الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«طبق الدش» ينهي حياة عريس المحلة

السبت 24/يونيو/2023 - 09:49 ص
وفاة عريس
وفاة عريس

رغم أن ليلة الزفاف هي الليلة المنتظرة لكل عريس وعروس، ويطلق عليها من جانب عدد كبير من الأشخاص ليلة العمر، إلى أنه في بعض الأحيان يحدث ما لم يكن في الحسبان.

وينتظر كل عريس وعروس يوم زفافهما بفارغ الصبر لتتويج قصة حبهما بتأسيس بيت جديد وأسرة وحياة سعيدة، إلا أن بعض هذه الأشياء قد تحول الحفل إلى ما يشبه الكارثة.

حفل زفاف



فقد لقي عريس مصرعه بعد زفافه حرقا في مدينة المحلة الكبرى بمحافظة الغربية، وذلك بسبب "طبق دش".. وتم تحرير المحضر اللازم بالواقعة، وإحالته إلى النيابة العامة لكشف غموض الحادث.

الأجهزة الأمنية تتلقى بلاغا بالحادث

الأجهزة الأمنية بمحافظة الغربية، كانت قد تلقت بلاغا يفيد بوصول شاب إلى المستشفى مصاب بحروق متفرقة في جميع أنحاء جسده.

 وانتقل ضباط المباحث إلى مكان البلاغ، وبالفحص تبين إصابة شاب في العقد الثالث من عمره بصعق كهربائي، وتم تحويله إلى مركز الحروق بمنطقة كفر الزيات، إلا أنه لفظ أنفاسه الأخيرة بعد ساعات من دخوله نتيجة إصابته بحروق شديدة في جميع أنحاء جسده.


التحريات جاء فيها أن المتوفي تم زفافه منذ 7 أيام وأثناء قيامه بتركيب "طبق دش" أعلى سطح منزل الزوجية في قرية حجازي التابعة لمركز المحلة الكبرى، أصيب بصعق كهربائي تسبب في اشتعال النيران وإصابته بحروق متفرقة بجسده، ولفظ انفاسه الإخيرة بعد وصوله إلى المستشفى.

انتداب الطبيب الشرعي

جهات التحقيق كانت قد قررت انتداب طبيب شرعي للكشف على المتوفي للتأكد من سبب الوفاة، كما تم الاستماع إلى أقوال أسرة العريس المتوفي.


 وجار استكمال التحريات لكشف كافة تفاصيل الحادث، وللتأكيد من عدم وجود شبهة جنائية في الحادث.

اقرأ أيضا..

القبض على عريس يوم زفافه


 ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads