الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

على طريقة الزعيم| ياسمين أيمن تسخر من شائعة وفاتها: معنديش عربية أصلا

السبت 24/يونيو/2023 - 01:46 م
ياسمين أيمن
ياسمين أيمن

تصدرت الفنانة التشكيلية ياسمين أيمن تريند محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، وذلك بعد أنباء وفاتها جراء حادث سير مروع بالقرب من دائرة قسم التجمع الأول، وانتشر خبر وفاتها بطريقة سريعة.




بعد التحقق من الأخبار التي تم تداولها، أكدت ياسمين أيمن عبر صفحتها بـ"فيسبوك" أنها لم تكن المقصودة في الحادث، لكنه تشابه أسماء، ونفت تماماً تعرضها للواقعة .

وقالت ياسمين أيمن إنها بخير، وليست هي الفتاة المقصودة التي توفيت منذ ساعات في الحادث، لكنها فتاة أخرى تحمل نفس الاسم لكنها لا تعرف من تكون ولا تعلم عنها شيئا.

وروت ياسمين أيمن تفاصيل ما تعرضت له منذ ساعات وقالت: "فوجئت بأصحابي بيكلموني وهما بيعيطوا وفاكرني اتوفيت وأنا مش فاهمة في إيه واتصدمت لما شوفت صوري مالية السوشيال ميديا وعليها خبر وفاتي".



سيارة ياسمين أيمن

وأضافت ياسمين أيمن في تصريحاتٍ لها: "الحمد لله اني كنت في البيت مع والدتي وشيفاني قدام عينيها، ومكنتش برا، لأنها لو كانت سمعت الخبر ده وأنا مش موجودة كان ممكن يجرالها حاجة، وهي أعصابها تعبت من كتر الصور بتاعتي اللي نزلت ومكتوب عليها خبر وفاتي" .

وأشارت ياسمين أيمن إلى أن أقاربها تواصلوا معها عبر الهاتف، بعد انتشار الخبر مباشرةً لكنهم لم يصدقوا لأنها لا تمتلك سيارة في الأساس، أما صاحبة الحادثة الحقيقية كان لديها سيارة بورش.

وعلى طريقة الزعيم عادل إمام في مسرحية "شاهد ماشفش حاجة" عندما قال "مع إني معنديش تليفون" .. قالت ياسمين مازحة: "أنا معنديش عربية أصلا عشان كدا قرايبي كانوا عارفين إن مش أنا اللي عملت الحادثة، وياريت الناس تبطل تنشر صوري ويشوفوا مين البنت الحقيقية اللي توفت وربنا يرحمها ويصبر أهلها " .



أنباء عن وفاة ياسمين أيمن

يذكر أنه في الساعات القليلة الماضية، كانت قد تداولت أخبار عن أن تحريات رجال مباحث القاهرة كشفت تفاصيل الحادث المأساوى الذي انتشرت أنباء عن وفاة الفنانة ياسمين أيمن ومصرع شاب كان معها في السيارة التي انقلبت في منطقة التجمع الأول.  

وقالت تلك الأنباء إن التحريات كشفت عن أنه أثناء سير السياره رقم " ل و ٧٦٦٢" ماركة بورش قيادة الفنانة ياسمين نبيل أحمد أيمن، وشهرتها ياسمين أيمن، 29 سنة، ومعها شخص يدعى "عبد الرحمن أ ع"، اختلت عجلة القيادة بيد الفنانة بسبب السرعة الزائدة ما تسبب فى انقلاب السيارة عدة مرات لمسافة طويلة ثم اصطدامها بالأشجار والرصيف. 

ads
ads