الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

خبيرة علم طاقة المكان تكشف عن خطوات الحصول على بيت سعيد بدون نكد

السبت 24/يونيو/2023 - 09:30 م
خطوات الحصول عللا
خطوات الحصول عللا منزل سعيد بدون نكد

قدمت الخبيرة في علم طاقة المكان، الدكتورة سها عيد، بعض النصائح والخطوات التي تساعد في أن يكون منزلك هاديء وسعيد بلا طاقة سلبية أو نكد وكآبة، حيث نشعر أحياناً بالضيق في المنزل وعدم الراحة على الرغم من توفر كل شيء تحتاج إليه في منزلك.

وقالت الدكتورة سها عيد، إن السر يكمن في الطاقة السلبية التي تسكن بيوت معينة وتتراكم مع الوقت وتسبب كل المشاعر والاحاسيس السلبية وتبعد البركة والفرحة عن البيت، وإليك الحل في خطوات سهلة حتى تسكن بيوتنا السعادة والطاقة الإيجابية.

خطوات الحصول على منزل سعيد


1- الحفاظ علي هدوء ألوان غرف النوم وإبعاد المرايا التي تعكس جسدك علي السرير اثناء النوم من غرفتك. 

2- تهوية البيت يوميا في ساعات الصبح الرائعة، وعمل حمام شمسي منعش لكل الغرف وفتح شفاطات الهواء والمراوح لتحريك مسارات الطاقة والانطلاق والحيوية.

3- مسح البيت مره او مرتين اسبوعيا بماء وملح، ويفضل الملح البحري وتوزيع الملح الخشن في اركان البيت، حيث ثبت علميا انه بيمتص الطاقة السلبية بشكل مذهل.

4- الحفاظ على باب الحمام مغلق باستمرار وعدم وضع ملابس على شماعة الحمام لانها تشبع بالطاقة السلبية، مع المحافظة على تجفيف الحمام باستمرار ونظافته المستمرة.

5- التخلص من أي عنكبوت أو اتربة موجودة في المنزل باستمرار لانها تمتص الطاقة الايجابية، يجب إزالة اي طبقة من التراب وخاصة على الاشياء الظاهرة مثل المكتبة او الاجهزة المنزلية.

6- التخلص من الكراكيب هام أيضا في، اي شيء  لا تستخدميه تخلصي منه، يمكن أن يكون غيرك بحاجة له وسبب كبير في سعادة تدخل على قلب محتاج.

7- احرصي على وجود النباتات الخضراء المنزلية، فهي طاقة نماء وايجابية رااائعة، ومن الأفضل أن نزرع في بيوتنا ونعلم اولادنا يحافظوا على الزرع لانه بيصنع البهجة وبيقاوم المشاعر السلبية بقوة.

8- عليك اختيار الالوان المفرحة والهادئة لمفروشاتك والحوائط تكون بلون السادة لدهان الحوائط مثل البيج والاوف وايت والابيض، فهي الوان مريحة جدا لنا اما المفروشات والستائر السادة تمنحك اتساع وارتياح بصري.


ads