الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فتاة مصرية تغني أمام رئيس الوزراء الهندي في زيارته الأولى للقاهرة (فيديو)

السبت 24/يونيو/2023 - 10:57 م
فتاة تغني أمام رئيس
فتاة تغني أمام رئيس الوزراء الهندي

يجري رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي زيارة رسمية إلى مصر، وكان في استقباله مجموعة من الفتيات اللاتي ارتدين ملابس هندية، حيث شدت إحدى الفتيات بأغنية هندية أمام رئيس وزراء الهند.

رئيس وزراء الهند في زيارة إلى مصر

وأبدى رئيس الوزراء الهند ناريندرا مودي إعجابه الشديد بالفتاة المصرية التي غنت إحدى الأغاني الهندية ضمن مراسم استقباله الرسمية التي أجريت اليوم السبت، حيث علق رئيس الوزراء الهندي على هذا الموقف عبر صفحته الخاصة بموقع "فيسبوك": "من الرائع رؤية الفتاة الصغيرة من مصر تغني أغنية هندية بشكل جيد".





وكتب رئيس الوزراء الهند ناريندرا مودي في رسالة أخرى عقب وصوله إلى مصر: "هبطت في القاهرة أنا واثق من أن هذه الزيارة ستقوي علاقات الهند ومصر. أتطلع إلى إجراء محادثات مع الرئيس عبد الفتاح السيسي وحضور برامج أخرى".





استقبال الدكتور مصطفى مدبولي

وكان الرئيس عبد الفتاح السيسي، دعا رئيس الوزراء الهندي ناريندرا مودي، إلى زيارة مصر، ولدى وصوله إلى مطار القاهرة الدولي كان في استقباله الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، عصر اليوم، حيث أقيمت للضيف الهندي الكبير مراسم استقبال رسمية.


ويضم الوفد المرافق لرئيس وزراء الهند كلًّا من وزير الخارجية، ومستشار الأمن القومي، وعددا من كبار المسؤولين بمجلس الوزراء ووزارة الخارجية الهندية.

ومن المُقرر أن يعقد رئيسا وزراء مصر والهند اجتماع مائدة مستديرة، بمقر مجلس الوزراء، بحضور عدد من الوزراء والمسؤولين من الجانبين، لمناقشة جوانب التعاون الثنائي بين مصر والهند.



رئيس الوزراء الهندي متحمس لزيارة مصر

وجاءت هذه الزيارة بعد تصريحات رئيس وزراء الهند ناريندرا مودي، التي قال فيها إنه متحمس لزيارة مصر للمرة الأولى، معربًا عن سعادته بلقاء الرئيس السيسي كضيف رئيسي في احتفالات الهند بعيد الجمهورية هذا العام، ومشيرًا الى أن تلك الزيارات تعكس شراكتنا سريعة التطور مع مصر وهي الشراكة التي تمت ترقيتها إلى مستوى "الشراكة الاستراتيجية" خلال زيارة الرئيس السيسي للهند مطلع العالم الجاري.

ads