الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نصائح ذهبية لاختيار ملابس العيد المناسبة لأطفالك «اهتمي بالراحة»

السبت 24/يونيو/2023 - 11:51 م
هير نيوز



تحب كل أم أن يظهر ابنائها بشكل جميل وأنيق في العيد، ولذلك تستعد الأمهات خلال الفترة الحالية بشراء ملابس العيد للأطفال حتى يستمتعوا بعيد الأضحى بملابس جديده وأنيقة.

ولكن كيف يمكنك اختيار الملابس المناسبة لأطفالك في العيد حتى يظهروا بشكل أنيق وجميل؟ 

اليك خطوات بسط تساعدك في اختيار مناسب لملابس أطفالك في العيد: 


1- على الرغم من أن سبب شراء الملابس للاطفال هو سعادتهم الا اننا عند الاختيار من الأهم أن نركز على  راحتهم، لذلك اختاري الملابس التي تكون من أقمشة مريحة لأطفالك مع مقاسات مناسبة لهم ليكونوا سعداء عند ارتداءها.


2- عليك أيضا التفكير في اختلاف الأعمار وتنوع الأذواق لأطفالك، فيجب أن تاخذي رأي الطفل في شكل الملابس والوانه حيث أن كل طفل له اسلوبه الخاص ويجب احترامه.

3- عليك التركيز عند اختيار لون القماش، على أن يكون مناسب للاطفال كثيرو الحركة واللعب، حيث لا يترك بقع يصعب تنظيفها مع الألوان الفاتحة.

4- من الافضل شراء الملابس المصنوعة من الأقمشة التي يمكن غسلها في درجات حرارة عالية، والتي تخلو إلى حد كبير من الخيوط والأنسجة الصناعية لتناسب الأطفال في كل الأعمار.

5-  من الافصل اختيار الألوان التي يمكن دمجها مع اي لون اخر حتى تناسب أي قطعة من الملابس عند أبنائك، وتكوني نجحت في توفير اكثر من طقم. 


6- يجب عند شراء الملابس للطفل، التركيز على شراء نوعية القماش في المقام الأول، التي تعتمد على الراحة حتى تكون ناعمة وقابلة للتنفس.






ads
ads