السبت 27 أبريل 2024 الموافق 18 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

استوحي فستان عيد الأضحى 2023 من دور الأزياء العالمية لإطلالة صيفية أنيقة (صور)

السبت 24/يونيو/2023 - 10:01 م
فساتين صيفية
فساتين صيفية

بالتزامن مع دخول فصل الصيف وقدوم عيد الأضحى، تبحث كل سيدة وفتاة عن ملابس وفساتين خفيفة تناسب درجات الحرارة المرتفعة، بحيث لا تتخلى الفتاة عن أناقتها في بساطة فستانها.

لذا جمعنا لكِ بعض الأفكار من دار أزياء شانيل، لإطلالة صيفية أنيقة بألوان نابضة بالحياة، ذات أقمشة خفيفة الوزن وتصاميم رائعة التي تميز موسم الصيف، حيث تعتبر الفساتين قطعة أساسية في الصيف، لأنها توفر الراحة والتنوع وإمكانيات الأسلوب التي لا نهاية لها.


فستان طويل




الفساتين الطويلة أو مايُطلق عليها "ماكسي"، هي مثال للأناقة السهلة وخيار مناسب لفصل الصيف، حيث تأتي بطول الجسم مريحة ومثالية لكل من المناسبات الرسمية وغير الرسمية، كما ينصحكِ خبراء الموضة لاختيار أقمشة مريحة مثل القطن أو الكتان أو الشيفون الخفيف لتبقى باردة طوال الصيف.


فساتين صندرس




فساتين الصندرس، ملابس صيفية مثالية وهي مصممة لإبقائك هادئة وأنيقة تحت أشعة الشمس الحارقة، تأتي هذه الفساتين القصيرة والخفيفة الوزن في أنماط مختلفة مثل الفساتين على شكل حرف A أو الفساتين المناسبة أو الفخمة، وتعتبر هذه الفساتين مصممة بشكل مثالي مع الصنادل أو الأحذية الرياضية أو الأحذية المسطحة، مما يجعلها مثالية للنزهات غير الرسمية أو النزهات أو التنزه على طول الشاطئ.


فستان قميص




فساتين القميص الأنيقة والمتعددة الاستخدامات أمر لا بد منه لأي خزانة ملابس صيفية، هذه الفساتين مستوحاة من القمصان الرجالية وتتميز عادةً بياقة وأزرار أمامية للإغلاق وقصة مريحة، كما أنكِ تستطيعي أن تكملي الإطلالة مع حذاء إسبادريل أو حذاء رياضي حسب المناسبة.



فساتين بوهو




فساتين البوهو مرادفة للأزياء الصيفية، تنضح بأجواء بوهيمية خالية من الهموم وغالباً ما تتميز هذه الفساتين بأقمشة متدفقة وتصميمات فضفاضة وتفاصيل معقدة مثل التطريز أو الكروشيه، كما ينصحكِ خبراء الموضة باختيار مواد خفيفة الوزن مثل الشيفون أو الحرير الصناعي لتوفير أقصى درجات الراحة.


فساتين ملفوفة




فساتين اللف جذابة بشكل عام وتوفر لمسة من الرقي لخزانة ملابسك الصيفية، حيث تتميز هذه الفساتين بتصميم يلتف حول الخصر ويبرز منحنياتك ويخلق مظهراً أنثوياً أنيقاً، ابحثي عن الأقمشة التي تسمح بمرور الهواء مثل القطن أو الجيرسيه للحصول على أقصى درجات الراحة، يمكن أن تضيفي مطبوعات الأزهار أو نقاط البولكا أو الأنماط الهندسية لمسة مرحة إلى فستانك الملفوف.






ads