الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

صباح الأشقر تقتحم عالم الغناء بـ«لمسة جمال» من ألحان عمرو مصطفى (فيديو)

الأحد 25/يونيو/2023 - 07:29 م
صباح الأشقر
صباح الأشقر

طرحت الدكتورة صباح الأشقر أغينتها الأولى "لمسة جمال" وهي من كلمات مصطفى ناصر وألحان عمرو مصطفى، لتعد تلك المرة الأولى التي تدخل فيها الدكتورة صباح عالم الفن والغناء بعد نجاحها كخبيرة تغذية.



الدكتورة صباح الأشقر

ووسط حشد جماهيري كبير، تم عرض أغنية "لمسة جمال" للمرة الأولى وسط تفاعل الحضور وتشجيعهم حيث ركزت كلمات الأغنية على تقديم محتوى إيجابي يتعلق بعالم الجمال.

حيث احتفلت خبيرة التغذية صباح الأشقر وصاحبة مجمع عيادات "كلينكا" بالذكرى السنوية الخامسة لافتتاح المجمع بمدينة دبي، بحضور نخبة من أهل الفن والإعلام وشخصيات مجتمعية هامة.

وتقول كلمات الأغنية:

مش محتاجين سؤال

علشان يروق البال .. عايزين لمسة جمال  

مش علشان ليه وليه

ده جمالنا بنلاقيه .. لما احنا نحس بيه



تكريم الدكتورة صباح الأشقر

يذكر أنه في فترةٍ سابقة، حصدت الدكتورة صباح الأشقر على جائزة الإنجاز الإبداعي للمرأة العربية، وجاء ذلك التكريم ضمن حفل ضخم ضم كبار رجال وسيدات الأعمال ورواد الإعلام، حيث منحت مجلة الاستثمارات الإماراتية سيدة الأعمال الدكتورة "صباح الأشقر"، جائزة الشخصية النسائية الأكثر تأثيراً على وسائل التواصل المجتمعي في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا لعام ٢٠٢٢، وجائزة الإنجاز الإبداعي للمرأة العربية، وذلك تكريما لجهودها المتواصل في تعزيز صورة المرأة العربية وإلقاء الضوء على أهم الإنجازات النسائية في المنطقة العربية.




مجمع عيادات كلينكا

وكشفت خبيرة التغذية صباح الأشقر في تصريحات سابقة لها، عن دور عيادات كلينكا في تقديم خدمات ذات مصداقية عاليه، بالإضافة إلى مهارة الأطباء وخبراتهم التي تجاوزت  ال 15 عاماً في المجال، وكذلك حرصها على استخدام منتجات  ذات جودة عالية عالمياً.

كما تهتم عيادة كلينكا بالجمال والصحة الذي بات مطلباً ملحاً عند شريحة واسعة من محبي في العالم .وتضم العيادة مجمع عيادات طبية  منها يختص بالجراحات التجميلية والبدانة. بالإضافة إلى العيادات النسائية والليزر والجلدية والأسنان.

وأضافت الدكتورة صباح، أنها تمكنت من صنع منافسة قوية في  مجال  التجميل، لما توفره  عياداتها من راحة نفسية واطمئنان للمرضى  بالإضافة إلى جودة  الخدمات المقدمة، فضلًا عن نوعية المنتجات المستخدمة والمختارة من أهم الشركات المنتجة عالمياً  كما تلعب الأسعار التي تتناسب مع جودة الخدمات دوراً مهماً في شهرة عيادات كلينيكا واجتذاب الزبائن.

ads
ads