الإثنين 20 مايو 2024 الموافق 12 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ممنوع القبلات| صديقة نيمار تسمح له بخيانتها مع النساء بـ 3 شروط

الإثنين 26/يونيو/2023 - 02:11 ص
نيمار
نيمار

في إعلان غريب من نوعه، تداولت بعض التقارير الإعلامية شروط صديقة نجم منتخب البرازيل نيمار، البلوجر الشهيرة برونا بيانكاري، للخيانة. حيث سمحت له بخيانتها مع النساء الأخريات ولكن بشروط محددة..

 

صديقة نيمار توافق على الخيانة


بالرغم من حملها منه الذي أعلنه الثنائي في أبريل الماضي، وردت تقارير تفيد بأن الزوجين اتفقا على قائمة من الشروط التي تسمح لنجم باريس سان جيرمان بالخيانة العاطفية.

وتم الإبلاغ عن أن الزوجين لديهما "اتفاق" ساري المفعول إذا أراد النجم البرازيلي أن يكون غير مخلص لبرونا. وفقًا لبعض التقارير الواردة، تسمح برونا لصديقها بخيانتها بشروط، وهي كالآتي


-أن تكون الخيانة سرية ولا تعرف عنها شيئًا.

-يجب ارتداء الواقي الذكري لكي لا تنتج الخيانة عن حمل.

-لا يسمح له بالقبلات.

فيما عدا ذلك، تسمح برونا للاعب نيمار بمغازلة أو حتى ممارسة الجنس مع أي امرأة أخرى.

 

الإعلان عن جنس الطفل


شارك لاعب كرة القدم البرازيلي نيمار والبلوجر الشهيرة برونا بيانكاري، البالغة من العمر 31 عامًا، مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، يكشف جنس طفلهما المنتظر.

كتب نيمار مهاجم نادي دوري الدرجة الأولى الفرنسي باريس سان جيرمان ونجم المنتخب البرازيلي، بمشاركة صديقته على حساباتهما الشخصية على موقع إنستجرام: «كنا نتطلع إلى هذه اللحظة.. لا يسعنا الانتظار لمقابلتك شخصيًا يا ابنتي!.. أنت أعظم هدية لنا".


وظهر الثنائي في مقطع الفيديو بلحظات رومانسية وساحرة تكشف الحب الكبير والعلاقة العاطفية الناجحة بين الثنائي، بما في ذلك بعض اللحظات مع ابنه ديفي لوكا، 12 عامًا والذي أنجبه من صديقته السابقة كارولينا دانتاس.

كان الثنائي قد أعلنا أنهما ينتظران طفلهما الأول معًا في أبريل الماضي.

 

اعتذار نيمار لصديقته


يأتي الإعلان عن جنس طفلهما المنتظر، بعد الإعتذار العلني الذي قدمه نيمار لصديقته الحامل برونا منذ أيام، حيث كتب منشور طويل على إنستجرام يقر خلاله بأنه "أخطأ" في حق حبيبته وأنه سيحاول تحسين الأوضاع.

تكهن البعض أن يكون الخطأ الذي يقصدمه نيمار أنه "خيانة".

 

إعلان نيمار وبرونا عن الحمل


في أبريل الماضي، شارك الزوجان مجموعة من الصور الجميلة التي تظهر نتوء طفلة برونا، بينما كان نيمار يحتضن بطنها ويقبلها.

بدت برونا مذهلة في الجينز الأزرق وحمالة صدر كروشيه بيضاء، والتي صممتها مع سترة صوفية متطابقة بينما كانت تستعرض نتوء طفلها.

إلى جانب اللقطات الرومانسية، أكد الثنائي خبر انتظار طفلهما برسالة عاطفية مؤثرة. يُعتقد أن نيمار بدأ بمواعدة برونا عام 2021. لكنهما أعلنا العلاقة بشكل رسمي في يناير 2022.  

سبق وأعلن الثنائي انفصالهما في أغسطس عام 2022، قبل عودتهما بعد فترة.


إقرأ أيضًا..


البرازيلي نيمار يعلن جنس طفله المنتظر من صديقته بعد إعتذاره عن الخيانة


ads
ads