الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

14 مدربة كرة قدم سعودية ينهين برنامج معايشة في إسبانيا

الإثنين 26/يونيو/2023 - 04:17 م
هير نيوز

اختتمت 14 مدربة سعودية، برنامج المعايشة الذي نظمته إدارة الكرة النسائية بالاتحاد السعودي لكرة القدم في أسبانيا. 

واستمر برنامج المعايشة لمدة 10 أيام، ضمن خطط وبرامج إدارة الكرة النسائية التي تهدف إلى رفع مستوى كفاءة المدربات السعوديات، من خلال معايشة مدربين ومدربات محترفين، إضافة إلى اكتسابهن الخبرات وتطوير مهاراتهن، بحسب صحيفة «الرياضية» السعودية. 



وجرى البرنامج، تحت إشراف الألمانية مونيكا ستامب المدير الفني لإدارة كرة القدم النسائية، وتضمن تدريبات مكثفة تركزت على الجوانب العملية والنظرية. يذكر أن المدربات المشاركات في برنامج المعايشة من الحاصلات على رخص تدريبية من الدورات التي نظمها الاتحاد السعودي لكرة القدم في فترة سابقة 14 مدربة سعودية يختتمن «المعايشة» في أسبانيا. 

وانطلق في 14 يونيو الحالي، برنامج معايشة المدربات السعوديات في أسبانيا، والذي سيستمر حتى يوم 23 من الشهر الحالي في مدينة ملجا الأسبانية، تحت إشراف المدير الفني لإدارة كرة القدم النسائية مونيكا ستاب. 

ويهدف البرنامج إلى رفع مستوى كفاءة المدربات الوطنيات، من خلال معايشة مدربين ومدربات محترفين دوليا تحت جدول تدريبي مكثف عملي ونظري، وقد تم اختيار 14 مدربة حاصلة على رخص تدريبية من خلال الدورات التي أقامها الاتحاد السعودي لكرة القدم. 

وتتضمن القائمة مساعدة مدربة المنتخب الوطني للناشئات تحت 17 عاماً نجد المجيش، ومدربات مراكز التدريب الإقليمية حصة السديري، عهود العماري، أميرة المسفر، مهرة المالحي، غادة سعود، شهد صالح، غادة ملحان، مرام الطويرقي، سمية سلام، عهود يوسف، مريم بهزاد، جنى محمد، والمدربة ندى عبد الله. وسبق للمدربات السعوديات الحصول على رخص تدريبية؛ حيث تقدمت الأسماء المشاركة، جنى محمد وسارة الأحمد ومنيرة الجريوي ونجد المجيش ومريم بهزاد وشهد الغامدي ومي المهنا.

اقرأ أيضا..



ads