الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

روتين البنات في وقفة عيد الأضحى 2023 من الماسكات حتى البيجاما

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 09:52 م
عيد الاضحى 2023
عيد الاضحى 2023

عيد الأضحى 2023.. تحتفل الفتيات بالأعياد على طريقتها الخاصة حيث تتبع روتين معين خاصة في وقفة العيد يجعلها تشعر بالاسترخاء والاستجمام وتنتظر اول أيام العيد بلهفة وأناقة مناسبة للاحتفال.

وعند اتباع روتين الفتيات في وقفة العيد عن طريق منشوراتهن على مواقع التواصل الاجتماعي، هناك خطوات أساسية لليلة العيد، منها: 

روتين البنات في عيد الأضحى 2023




الماسكات وروتين العناية بالبشرة

نظرا لرغبة الفتيات في الحصول على بشرة مشرقة في العيد، أصبحت المساكات الطبيعية وروتين العناية بالبشرة من الطقوس الأساسية في ليلة العيد كل عام، حيث تقوم كل فتاة بعمل ماسك مناسب لنوع بشرتها في ليلة العيد مع تقشير البشرة وتنظيفها ووضع مكياج خفيف، وبالتالي تظهر في إطلالة مميزة بيوم العيد.

 بيجامة العيد

أصبحت أيضاً "بيجامة العيد" من طقوس الاحتفال في وقفة العيد، حيث تستعد كل فتاة بشراء بيجامة جديدة تكون اول مرة ترتديها في العيد، وبعد الاستحمام والعناية ببشرتها وجمالها في وقفة العيد ترتدي بيجامة جديدة تستقبل بها اول أيام العيد وضيوف العائلة.



 منشورات العيد الفيس بوك

تعتبر وسائل التواصل الاجتماعي أكثر ما يسيطر على الفتيات في الفترة الأخيرة، وبشكل خاص في الأعياد حيث تنشر كل منهن منشور في العيد لبيجامة العيد والأشياء التي تستخدمها مع منشورات لتهنئة اصدقائها وأسرتها بالعيد، وتنتشر صورة خروف العيد بشكل خاص في عيد الأضحى على "الفيس بوك".

 السهر حتى صلاة العيد وتناول الفتة

بعض الفتيات تحب السهر في وقفة العيد مع مشاهدة افلامها المفضلة وتناول المسليات، وذلك حتى يأتي موعد صلاة العيد أو تلتزم بعضهن بالصلاة والدعاء والتكبير حتى يأتي موعد الصلاة، وبعد الصلاة تتناول القتة واللحم وتذهب للنوم.




ads