الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار لوجبات إفطار مميزة وخفيفة لأول أيام عيد الأضحى 2023

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 10:04 م
أفكار لوجبات إفطار
أفكار لوجبات إفطار مميزة وخفيفة لأول أيام عيد الأضحى 2023

عيد الأصحى 2023.. تعتبر اللحوم هي أساس وجبات الإفطار والغداء في أول أيام عيد الأضحى المبارك، حيث يقبل الجميع على تناولها، وذلك من أجل الاحتفال بالعيد، وإليكي سيدتي أفكار لوجبات إفطار مميزة وخفيفة لأول أيام عيد الأضحى 2023 تحتوي على اللحوم ولكن دون أن تسبب مشاكل في الهضم: 

أفكار لوجبات الإفطار والغداء في عيد الأصحى 2023

 كريب اللحم

يجب الجميع تناول الكريب باعتباره وجبة خفيفة ولذيذة الطعم كما أنه يمكن تناولها في الصباح او المساء لأنها لا تكون ثقيلة على المعدة، وفي عيد الأضحى يمكنك تحضير كريب مع حشوات اللحم المفروم والخضار وتناوله صباحاً وسط تجمع العائلة مع المقبلات والسلطات فهو وجبة إفطار مميزة في العيد.



 ميني بيتزا اللحم

الميني بيتزا تعتبر اختيار رائع للإفطار والعشاء وحتى وجبات السناكس، ويمكنك تحضير ميني بيتزا بحشوات الخضار واللحم على أن تكون ذات حجم صغير ولذيذ ويمكنك تناولها بعد طهيها في الفرن بالمنزل أو اصطحابها معك في نزهة بالحديقة في أولل أيام العيد.

 ساندويتشات الكبدة الاسكندراني

يفضل البعض تناول الكبدة في الصباح ولكنك يمكنك تناول الكبدة الاسكندراني حتى تكون خفيفة أكثر وخالية من الدهون، وذلك بتحضيرها مع الفلفل ووضعها في ساندويتشات الفينو.



 ساندويتشات البرجر المشوي

تحضير البرجر من اللحم به طريقة سهلة فيمكنك استخدام اللحم المفروم وتشكيله على دوائر ثم أضيفي البهارات، وقومي بشوى اللحم واستخدميه طارج في ساندويتشات لأفراد أسرتك كوجبة مميزة في فطار عيد الأضحى.




ads