الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

عصابة الواد وأبوه| شاب يقتل ابن خاله لسرقة التوك توك بمساعدة والده

الثلاثاء 27/يونيو/2023 - 11:48 م
سرقة توك توك
سرقة توك توك

قررت نيابة الجيزة حبس شخص ووالده بتهمة قتل ابن خاله لسرقة التوك توك الذي يعمل عليه، وذلك على ذمة التحقيقات. 

 وكانت التحقيقات الأولية، دلت على أن الطفل الضحية كان يقود مركبة توك توك، لمساعدة أهله ماديا في مواجهة صعوبات الحياة، وفي يوم الجريمة، استدرج المتهمين المجني عليه إلى منطقة أبو النمرس، لسرقة التوك توك، وعندما قاومهم الضحية تخلصوا منه وقتلوه، بعد ذبحه وإصابته في رقبته، مع كدمات وسحجات متفرقة في جسمه. 

 وتمكنت الإدارة العامة لمباحث الجيزة من حل لغز العثور على جثة طفل في الصف الأول الإعدادي مذبوحا وملقاة داخل مصرف اللبيني، كما تبين اختفاء التوك توك الخاص به، وذلك في منطقة أبو النمرس، وتبين أن وراء ارتكاب الواقعة زوج عمة المجني عليه ونجله بقصد السرقة، وتمكن رجال المباحث من ضبطهم. 

  

مقتل طفل في أبو النمرس

وكان الرائد مصطفى رشوان رئيس مباحث مركز شرطة أبو النمرس بمديرية أمن الجيزة، قد ورد إليه بلاغا من الأهالى يفيد بالعثور على جثة طفل مذبوحا وملقاة داخل مصرف اللبيني بدائرة المركز، وعلى الفور انتقل رجال المباحث لمكان الواقعة. 



العثور على جثة طفل مذبوحا بأبو النمرس 


واتضح العثور على جثة طفل في الصف الأول الإعدادي مصابا بجرح ذبحي وكدمات وسحجات متفرقة في جسمه وتم نقل الجثة إلى المشرحة تحت تصرف النيابة العامة، ومن خلال التحريات تم التوصل لهوية الطفل وتبين أنه يدعى "يوسف. و. ف" في الصف الأول الإعدادي، ويقيم في منطقة الكونيسة بالطالبية غرب المحافظة. 

 
وبعد استدعاء أسرة المجني عليه تعرفوا على جثته، وقالوا عن ابنهم يعمل على توك توك، والتي تبين اختفاءها. 

 وكشفت التحريات، عن أن ابن خال الضحية ووالده، استدرجاه لسرقة التوك توك ولدى مقاومته، قتلاه، وتخلصا من جثته  

 وبعد تقنين الإجراءات، نجح رجال المباحث في ضبط المتهمين، واقتيادهم إلى ديوان المركز لمناقشتهم والوقوف على تفاصيل الجريمة، مع تحرير محضر بالواقعة وتولت النيابة العامة التحقيق، والتي قررت حبس المتهمين. 
 

ads