الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أمير كرارة وأبطال «البعبع» في حلقة مثيرة مع منى الشاذلي أول وثاني أيام العيد (فيديو)

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 10:48 ص
أبطال فيلم البعبع
أبطال فيلم البعبع

يحل اليوم  الفنان أمير كرارة وأبطال فيلم البعبع ضيوفا على برنامج معكم منى الشاذلي الذي تقدمة الإعلامية منى الشاذلي على شاشة cbc.

 



وشهد برومو الحلقة الذي نشرته الصفحة الرسميه لقناة cbc على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام، الكثير من المواقف وتجسيد مشاهد الأكشن بين أمير كرارة وأبطال فيلم البعبع كما سيتحدث أمير كرارة عن كواليس الفيلم والمواقف الطريقة التي جمعتهم بإلإضافة إلى غناءه أثناء الحلقة.

 



كما تحدث الفنان محمد أنور عن مشاهد الأكشن في الفيلم وقال: "أنا اتعلمت أضرب صح في الفيلم ده".

 

كما تطرق أمير كرارة للحديث عن كواليس فيلم كازابلانكا الذي عرض في 2019، وسيكشف تفاصيل الجزء الثاني منه.

 

فيلم البعبع

 



وخلال الأيام الماضية شوق الفنان أمير كرارة جمهوره برومو فيلم البعبع ونشر  أمير كرارة برومو الفيلم عبر صفحته الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام معلقا: "البعبع وصل عيد الأضحى، وكل سنة وأنتم طيبين، يارب كرمك".

 

وتضمن برومو الفيلم الكثير من مشاهد الأكشن والإثارة والتشويق والكوميديا، وظهر أمير كرارة بشخصية مجرم يدعى "سلطان البعبع"، لديه طفلين ولكنه غير معترف بهما، وأثناء الأحداث يقابل ياسمين صبري التي كانت تستعد لسفرها إلى بعثة، فيقع في طريقها سلطان البعبع ويعطلون سفرها، وتبدأ بينهما الكثير من المواقف الكوميديا .

 

تفاعل الجمهور

 



وتفاعل الجمهور مع  برومو الفيلم وأبدوا سعادتهم بالتعاون بين أمير كرارة وياسمين صبري بإلإضافة إلى التناغم الكبير بينهما، وأعربوا عن ترقبهم الشديد لمشاهدة الفيلم في السينمات .

 

أحداث فيلم البعبع 

 



وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن والإثارة، ويظهر أمير كرارة بشخصية المجرم ويدعى سلطان يواجة العديد من المواقف والتحديات مع صديقة سوكا.

 

أبطال فيلم البعبع 

 

الفيلم بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.
 


اقرأ أيضا..


نادين نسيب نجيم توجه رسالة شديدة اللهجة لمنتقديها: «تصفية حسابات» (فيديو)



ads
ads