الأربعاء 01 مايو 2024 الموافق 22 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

5 طرق تساعدكِ على الاستمتاع بأيام العيد في المنزل «لو ماسافرتيش»

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 03:44 م
عيد الأضحى
عيد الأضحى

مع قدوم العيد تبدأ التجمعات الأسرية لقضاء وقت جميل في أيام الإجازات، أو تبدأ التجمعات العائلية أو الأصدقاء بالقيام بالتجهيزات اللازمة للسفر لتجديد البهجة والسرور، ولكن بسبب وجود فراغ وقتي كبير يبدأ الملل بالتسلل، إذ لا يوجد ما يشغلكِ في تلك الفترة، فتبدأين بالبحث عما يساعدكِ لتسلية وقتك، وتفكرين في طرق لقضاء العيد بمتعة كاملة.

لذا جمعنا لكِ في هذا التقرير بعض الأفكار لتسلية وقتك من الممكن أن تفعليها في العيد، حتى لا تشعري بالممل في أيام الإجازات، إذا كنتِ في المنزل ولم يتسنى لكِ السفر..



حفلة شواء


إذا كنتِ من هواة الجلوس في المنزل، فبإمكانك أن تهاتفي صديقاتك وتجميعهم لديكِ في المنزل وتقومين بإعداد وجبات سريعة التحضير مثل "البرجر"، أو أي طعام لا يخلو من اللحمة بالتأكيد، وتشاهدون فيلم لطيف.

مسلسل قصير


بإمكانك أن تختاري مسلسل ذو قصة جميلة، وانتهي من حلقاته في هذه الإجازة القصيرة، بالتأكيد لن تشعري بأي ملل على الإطلاق ولن تشعري بأنكِ تمتلكين وقتًا كبيرًا.



ركوب العجل


استغلي الشوارع الهادئة خلال هذه الأيام، وإذا كنتِ تمتلكيم عجلة أو سكوتر  تنزهي بها في تلك الشوارع الهادئة واستمتعي بالأجواء اللطيفة.

الملاهي


جربي أن تأخذي صديقاتك إلى الملاهي أو أي مكان يوجد به ألعاب وترامبولين، وافرغي كل الطاقة السلبية بداخلك، وستشعرين أنكِ إنسانة جديدة بطاقة إيجابية عالية.



الذهاب للتنزه في الحدائق


اختاري مع صديقاتك حديقة أو مكان مفتوح، وقومي بتجهيزات الوجبات الخفيفة، واذهبي مع صديقاتك في جو استثنائي خلال هذه الأيام.

نصائح إضافية لقضاء العيد في المنزل بدون ملل


- شراء بعض الألعاب مثل «الكوتشينة، السلم والثعبان، بنك الحظ»، ومشاركة الأهل و الأصدقاء فيها، فهي تبعث روح الجماعة والتحدي.
- التواصل مع الأهل والأصدقاء من خلال مكالمات الفيديو، ومشاركة النشطات سوياً من خلال الصور أو مقاطع الفيديو.
- شارك أهلك بسماع بعض الأغاني المفضلة لديكم، وكأنها حفلة غنائية.
- هدية العيدية وتجهيز البلالين وتوزيعها في أرجاء المنزل، وشراء بعض الهدايا للعائلة والأصدقاء.
- الاتفاق مع الأبناء بإحضار أصناف متنوعة من الطعام، والقيام بإعدادها من باب التحدي والتشجيع.

ads