الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

وفاة والدة الفنانة مروة الأزلي بعد صراع مع مرض السرطان

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 10:17 م
مروة الأزلي
مروة الأزلي

اعلنت الفنانة مروة الأزلي خبر وفاة والدتها بعد صراع مع مرض السرطان، حيث قالت مروة عبر حسابها الخاص بموقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك": "توفيت إلى رحمة الله تعالى والدتى سامية محمد على.. ناظرة مدرسة لوران الثانوية بنات سابقاً بالإسكندرية بعد صراع شديد لسنتين ونصف مع مرض السرطان، ونحسبها عند الله من شهداء المبطونين".



وأثناء مرض والدتها، طلبت الفنانة مروة الأزلي من متابعيها الدعاء لوالدتها، إذ دخلت في غيبوبة، إثر تعرضها واللدتها لمضاعفاء جرّاء المرض الخبيث، ونشرت صورة تجمعهم سويا، عبر حسابها الرسمي على "إنستجرام"، وعلقت عليها: "اللهم إن والدتي في غيبوبة بين يديك فاللهم يا مبرئ الإنسان من السقم، اللهم اشفِ أمي من الداء، واكشف لها الدواء".

وأضافت: «اللهم اجعل جسدها صابرًا على البلاء، اللهم أنت أعلم بحالها مني ومن الأطباء، لجأت إليك يا مجيب الدعاء، اللهم احفظها بعينك التي ﻻ تنام وأطل في عمرها ومتّعها بالصحة والعافية يا رب».




آخر أعمال مروة الأزلي

وكانت الفنانة مروة الأزلى قد شاركت في مسلسل "جميلة" الذي عرض في رمضان الماضي، حيث تدور الأحداث في إطار درامي تشويقي واجتماعي، وسلط المسلسل الضوء على مشاكل الميراث و مواجهة الأزمات الزوجية، وتظهر بطلة العمل ريهام حجاج بدور «جميلة» المتزوجة من هانى عادل، وتشهد حياتهما تطورات عديدة وتسيطر عليها المشكلات والأزمات ويسعيان لحلها، إضافة إلى مواقف ومفاجآت عديدة تكشفها أحداث المسلسل.




وكان مسلسل «جميلة» من بطولة ريهام حجاج، سوسن بدر، عبير صبري، يسرا اللوزي، أحمد وفيق، هاني عادل، هشام إسماعيل، نبيل عيسى، سامية عاطف، صبحي خليل، سامح الصريطي، مدير التصوير وائل درويش، مهندس الصوت أحمد سمير، موسيقى تصويرية هاني عادل وهو من تأليف أيمن سلامة وإخراج سامح عبد العزيز وإنتاج جمال العدل.

ads