الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

كواليس قضاء لاعبة ساليزيان باريس الفرنسي إجازة عيد الأضحى في مصر (صور)

الأربعاء 28/يونيو/2023 - 11:28 م
جايدا شريف المستكاوي
جايدا شريف المستكاوي

عيد الأضحى 2023.. حضرت جايدا شريف المستكاوي لاعبة كرة القدم ونجمة فريق ساليزيان باريس الفرنسي، إلى مصر لقضاء إجازة عيد الأضحى المبارك، بصحبة أهلها، على أن تعود إلى فرنسا بنهاية العيد. 

جايدا شريف المستكاوي في مصر 

وتتدرب اللاعبة المصرية المحترفة في فريق ساليزيان باريس الفرنسي، مع مدرب الأحمال والمعد البدني علي محمد علي، خلال فترة إقامتها في مصر بعد الإجازة التي حصلت عليها من ناديها الفرنسي، وذلك للحفاظ على حالتها الفنية والبدنية في فترة الراحة الحالية. 

 

الاحتراف في ساليزيان باريس الفرنسي

وكان فريق ساليزيان باريس الفرنسي، تعاقد مع نجمة منتخب مصر جايدا شريف المستكاوي نهاية العام الماضي، قادمة من فريق الجونة أحد أندية الدوري الممتاز المصري، في ظل بحث النادي الفرنسي عن صفقات سوبر تساعد الفريق، في الصعود إلى الدوري الممتاز مستقبلا خاصة وأنه يخوض غمار منافسات، دوري الدرجة الثانية الفرنسي. 



وجايدا شريف لم تبلغ بعد سن السادسة عشر من عمرها، وبرغم ذلك تشارك بصفة أساسية مع منتخب مصر تحت عشرين عاما تحت قيادة المدير الفني عبد الفتاح عباس، مع مشاركتها مع منتخب مصر الأول تحت قيادة المدير الفني محمد كمال، ومنتخب مصر تحت 17 عاما بقيادة المدير الفني محمد محسن. 



وترشحت جايدا شريف المستكاوي في موسم 2019-2020 لجائزة أفضل لاعبة صاعدة، والذي أعلن عنها آنذاك الاتحاد المصري لكرة القدم، بعدما قادت فريقها للمنافسة على الفوز بدرع دوري الكرة النسائية، مع منافسه وادي دجلة. 



كما ساهمت جايدا شريف المستكاوي في فوز فريق الجونة، الموسم قبل الماضي بلقب كأس مصر، لأول مرة في تاريخ النادي، وذلك على حساب منافسه فريق الأميرية. 
اقرأ أيضا..
 

ads