الخميس 16 مايو 2024 الموافق 08 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أفكار تساعدك على تجديد فستانك الأسود في العيد من وحي النجمات

الخميس 29/يونيو/2023 - 01:59 م
هير نيوز

لا توجد امرأة ليس لديها فستان أسود في خزانة ملابسها فهي قطعة أساسية في دولابك لا تستغني عنها، ولذلك يمكنك تجديد فستانك الأسود السادة بقطع من الأكسسوارات من وحي النجمات وارتدائه في العيد دون التكلفة وشراء ملابس جديدة.


وإليك أفكار مختلفة تساعدك على تجديد فستانك الأسود في العيد من وحي النجمات:




- حذاء بيج شفاف بكعب


يمكنك اختيار حذاء بيج بكعب عالي  مميز مع الفستان الأسود مثل اطلالة الفنانة درة، وحتى يبدو اللوك أكثر نعومة ورقة، ويمكنك اختيار الفستان بتصميم مميز مع كعب بلون اسود، مثل فستان درة المرفق مع قصة تتسع من أسفل.


- صندل بالأربطة حول الساق


اختيار الصندل بالأربطة حول الساق من أبرز صيحات الموضة لهذا العام، حيث أنه يضيف لمسة أنثوية لإطلالتك، وخاصةً حينما تختاري فستان بشق أمامي أو بقصة قصيرة مثل فستان النجمة أنغام.



- حقيبة ملونة


تضيف اختياراتك لمسة نابضة بالحيوية لإطلالتك في العيد، ويمكنك تنسيق حقيبة بلون مبهج في موسم الصيف مع فستانك الأسود مثل إطلالة ياسمين صبري، والتي نسقت معه حقيبة باللون الأصفر، ولكن يمكنك اختيار لون الحقيبة مثلما تفضلي أو يتوفر عندك حقائب ألوان زاهية.


- اكسسوارات بلون ذهبي أو فضي


تمنحك الاكسسوارات بشكل عام إطلالة جذابة ومظهرًا رائعًا ويمكنك اختيارها بلون لامع ذهبي او فضي لتعطي مظهر جذاب لفستانك الأسود وتجدد من مظهره، على سبيل المثال أقراط بلون ذهبي أو عقد بلون فضي زاهي مع استخدام خواتم ومجوهرات متنوعة بأشكال جذابة.






اقرأ أيضاً


أبرز صيحات فساتين الخطوبة من وحي النجمات لعروس صيف 





ads
ads