الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أبرز صيحات فساتين الخطوبة من وحي النجمات لعروس صيف 2023

السبت 03/يونيو/2023 - 04:43 م
هير نيوز

تعتبر الفتيات النجمات دائما أيقونة لها في الموضة وتحتذي بهن، حيث تهيم بعض الفتيات بمتابعة إطلالات النجمات طوال الوقت وتقليدهن للحصول على إطلالة مميزة أيضا.

لو عروسة في صيف 2023

إذا كان حفل خطوبتك في صيف عام 2023، تحتاجين للبحث عن فساتين منفوشه وأنيقة وبسيطة في الوقت نفسه ، ويمطنط الاطلاع على فساتين النجمات تأتي تناسب حفل خطوبتك لهذا الصيف:

- فستان أنغام بالأخضر الداكن

ظهرت النجمة أنغام، المعروفة بإطلالتها الأنيقة والجذابة بفستان بلون أخضر داكن في إحدى حفلاتها الاخيرة، فهو جذب الأنظار لكونه مناسب للعروس التي تميل إلى البساطة.


وإذا كنت تبحثين عن تصميم أنثوي يبرز قوامك، يمكن أن تستوحي إطلالتك من فستان أنغام، كما أنه بصيحة الكتف الواحد، مع قصة تبرز الخصر وتتسع من أسفل فيكون مناسب لخطبتك.


- فستان يارا التيفاني

اختارت النجمة يارا، أيضا فستان بلون جذاب وهو لون التيفاني، حيث ظهرت في إطلالة يمكن أن تناسب العروس يوم الخطوبة، وكان الفستان بقصة تذكرنا بفساتين أميرات القصص الخيالية، مع لمسات براقة على الخصر، يمكنك اختياره لتكوني جذابة.




- فستان هيفاء الجريء

لفت فستان الفنانة هيفاء وهبي، أنظار الجميع حيث ظهرت به هيفاء في إطلالة جريئة ومفعمة بالأنوثة ويمكنك اختياره أيضا في يوم الخطوبة لتكوني جذابة، ويمكن أن تستوحي قصة فستانك من فستان هيفاء وهبي القصير بالأكمام الطويلة والمرصع بالكامل، مع بوت طويل بنفس تطريزات الفستان.



- فستان نادين نسيب نجيم


ظهرت ايضاً الفنانة نادين نسيب نجيم، بفستان سيمون مميز وقصير بقصة ضيقة تحدد الجسم مع تنورة اضافية طويلة وواسعة، فهو شكل جديد ورائع لفساتين الخطوبة وكان الفستان مزين بالوردة على الكتف، وهو من توقيع المصمم اللبناني جورج شقرا.





ads
ads