السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأحمر الناري في أحدث ظهور (صور)

الخميس 29/يونيو/2023 - 06:12 م
ياسمين صبري
ياسمين صبري


 

نشرت الفنانة ياسمين صبري عبر صفحتها الرسمية على موقع تداول الصور والفيديوهات إنستجرام صور جديدة لها من داخل مطعم أثناء تناولها وجبة العشاء .

 

إطلالة ياسمين صبري




وظهرت ياسمين بإطلالة جذابة خطفت بها  أنظار جمهورها ومتابعيها حيث ارتدت فستانا باللون الأحمر ونسبته مع حذاء باللون الأصفر وحقيبة جملي، واعتمدت على تسريحة شعر مربوطة مع وردة على جانبه، واختارت مكياج بدرجات النيود الذي يتناسب مع بشرتها ويبرز ملامحها الجميلة والجذابة، وأضافت للإطلالة اكسسوارات بسيطة.

 



وتفاعل الجمهور مع إطلالتها معربين عن جمالها وحسن اختيارها لملابسها وكيفية تنسيقها، ومنهم من وصفها بعروس البحر وآخر وصفها بملكة جمال العالم .

 

آخر أعمال ياسمين صبري

 



يعتبر فيلم البعبع الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي خلال عيد الأضحى هو آخر أعمال ياسمين صبري

 

أحداث فيلم البعبع 

 

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن والإثارة، ويظهر أمير كرارة بشخصية المجرم ويدعى سلطان يواجة العديد من المواقف والتحديات مع صديقة سوكا.

 

أبطال فيلم البعبع

 

الفيلم بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.

 

فيلم أبو نسب


 



كما تحضر ياسمين صبري لفيلم جديد مع الفنان محمد إمام ، وفي الساعات الماضية شوقت  الفنانة ياسمين صبري جمهورها بصورة تجمعها مع الفنان محمد إمام داخل حمام السباحة من كواليس فيلم أبو نسب وذلك عبر حسابها الرسمي إنستجرام.

 

أحداث فيلم أبو نسب

 

تدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي يجسد من خلاله محمد إمام دور طبيب،  وتجسد الفنانة هالة فاخر شخصية والدته، ويجسد ماجد الكدواني دور والد ياسمين صبري، ويعاني محمد إمام من أزمة النسب ويكشف الفيلم المشكلات التي تحدث بين النسايب وبعضهم البعض إلى جانب المشكلات الاجتماعية التي يعاني منها الشباب.

 

أبطال فيلم أبو نسب

 

ياسمين صبري، محمد إمام، ماجد الكدواني وهالة فاخر وعلاء مرسي، ومحمد لطفي، والفيلم من تأليف أيمن وتار، وإخراج رامي إمام.

 

اقرأ أيضا..

ياسمين صبري بإطلالة كاجوال في العرض الخاص لفيلم «البعبع» (فيديو)



ads
ads