الثلاثاء 07 مايو 2024 الموافق 28 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

فيلم تاج يصعد للمركز الثاني في ثالث أيام عيد الأضحى بعد بيت الروبي

الجمعة 30/يونيو/2023 - 05:22 م
فيلم تاج
فيلم تاج

تصدر فيلم تاج بطولة تامر حسني محركات البحث وموقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، بعدما حقق الترتيب الثاني في شباك تذاكر الأفلام السينمائية في ثالث أيام عيد الأضحى، حيث حقق حتى الآن 5 ملايين و376 ألفا و344 جنيها، ليحقق بذلك المركز الثاني في صدارة أفلام عيد الأضحى بعد فيلم "بيت الروبي"، بطولة كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز وعدد من النجوم.



قصة فيلم تاج

وتدور أحداث فيلم "تاج"، عن شاب يدعى تاج "تامر حسني"، يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، وذلك في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا وأيضًا الرومانسية.




أبطال فيلم تاج

فيلم «تاج» من بطولة الفنان تامر حسني، دينا الشربيني، هالة فاخر، المطربة ساندي، وعدد آخر من ضيوف الشرف، ومن إخراج سارة وفيق.


الأفلام المنافسة في عيد الأضحي

ينافس فيلم تاج في عيد الأضحى أفلام (بيت الروبي) المتصدر حاليًا شباك التذاكر، وفيلم (البعبع)، وفيلم (مستر إكس).



دينا الشربيتي توضح حقيقة ارتباطها بتامر حسني

ونذ بداية الإعلان عن الفيلم، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي شائعات تفيد وجود علاقة عاطفية تربط الفنانة دينا الشربيني بزميلها تامر حسني، وذلك بعدما أن أعلنت أنها تعيش قصة حب جديدة تتمنى نجاحها.

حيث خرجت الشربيني عن صمتها نافية ما يُشاع حول علاقتها بحسني، الذي انفصل مؤخرًا عن زوجته المغربية بسمة بوسيل، وأوضحت في تصريحات تلفزيونية لها أن لا صحة لما يجري تداوله، مؤكدةً عدم اكتراثها بالموضوع.

وبسؤالها عن قصة الحب التي تعيشها، قالت الممثلة البالغة (38) عاماً، في تصريحات إعلامية حديثة، "بعيش قصة حب"، ووصفت حبيبها بأنه "شخص جدع ومحترم ومصري من خارج الوسط الفني"، وذلك بعد سنوات من انفصالها عن المطرب عمرو دياب.

ads