الإثنين 06 مايو 2024 الموافق 27 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد رمضان يستعرض أسطول سياراته أمام منزله في عيد الأضحى (صور)

الجمعة 30/يونيو/2023 - 07:46 م
محمد رمضان
محمد رمضان

جاءت تهنئة الفنان محمد رمضان بعيد الأضحى مختلفة، بعدما ظهر أمام منزله، وهو يستعرض أسطول سياراته الفارهة. 



وهنأ الفنان محمد رمضان متابعيه بحلول عيد الأضحى المبارك، بطريقة جديدة، بعدما نشر صور وفيديوهات من خلال حسابه الرسمي على موقع الصور والفيديوهات "انستجرام"، مستعرضا أسطول سياراته باهظة الثمن. 



واطل محمد رمضان على جمهوره، وهو متكئا على واحدة من سياراته الفارهة، وبجانبه عدد من السيارات التي تنتمي لماركات شهيرة، وقال: "من بيتي الجميل في الجيزة الجديدة". 



وحازت صورة محمد رمضان مع أسطول سياراته على إعجاب متابعيه وجمهوره، وعلق عليها البعض قائلا:: "منور يا أسطورة، دراجون، هارلي، ثقة في الله نجاح". 

 وكان محمد رمضان، ظهر وهو يغني برفقة العروسين في حفل زفاف إبنة الكاتب الصحفي خالد صلاح "فيروز" وسط فرحة عارمة من الحاضرين الذين حرصوا على تهنئة الزميل بزفاف إبنته.

أقيم حفل الزفاف بفندق (فندق نايل ريتز كارلتون) في قلب مدينة القاهرة بين نهر النيل وميدان التحرير وبالقرب من المتحف المصري.


حضر الحفل عدد كبير من النجوم والنجمات على رأسهم محمد رمضان، وجومانا مراد، والإعلامية بوسي شلبي، والنجمة الكبيرة لبلبة والإعلامية منى الشاذلى وزوجها المنتج سمير يوسف.


على جانب ىخر، كانت قد أصدرت محكمة الأمور المستعجلة والتنفيذ بمحكمة الجيزة، تحت رئاسة المستشار أحمد معاذ سيف النصر، الحجز على فيلا الفنان محمد رمضان، والتي تقع في أحد الكمبواندات الشهيرة في مدينة ٦ أكتوبر، بسبب عدم سداده الرسوم القضائية الصادرة ضده والمقدرة بنحو 9 ملايين جنيه، حيث تم الحجز على 27 جهاز تكييف بالفيلا وقوتها 2.25 حصان.



وفي أول رد فعل على قرار محكمة الأمور المستعجلة والتنفيذ بمحكمة الجيزة، بالحجز على فيلا محمد رمضان، طلب الفنان من محاميه بتقديم تظلم على القرار.  

  سبب الحجز على فيلا محمد رمضان
وجاء سبب الحجز على فيلا الفنان محمد رمضان، نتيجة امتناعه عن عرض التكييفات للبيع سدادا لأموال الدولة، كما أغلق أبواب الفيلا، فأصدر القاضي قرارًا بكسر أبواب الفيلا. 

 وجارِ دراسة القرار أمنيَا، بعدما تقدم محضر التنفيذ ببلاغ إلى نيابة اكتوبر لتحريك الدعوى الجنائية ضد الفنان محمد رمضان بتهمة التبديد. 



وكان الفنان محمد رمضان تسبب في جدل واسع على مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهوره الغريب في صور نشرها عبر حسابه في إنستجرام.


وأطلّ رمضان داخل طائرته الخاصة، واضعا منشفة على وجهه، ويرتدي فوقها نظارة الشمس، ليتفاعل عدد كبير من قبل المتابعين مع هذا الظهور الغريب.



وانهالت التعليقات المتباينة على إطلالته الجديدة، مستغربين من استمراره في مواصلة الجدل بالتصرفات التي يقوم بها، فيما علق أحدهم: "هذا نوع من التسويق لنفسه ليبقى ترند بشكل دائم على مواقع التواصل الاجتماعي".

وأضاف آخر: "أغرب إطلالة لمحمد رمضان"، وتابع ثالث: "فكرة صادمة وأفكارك واصلة لأماكن غير متوقعة".

اقرأ أيضا..

 

ads