الأحد 28 أبريل 2024 الموافق 19 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نعومة ياسمين وإثارة نادين| 5 نجمات خطفن الأنظار بإطلالات عيد الأضحى

السبت 01/يوليه/2023 - 02:27 م
نجمات الفن
نجمات الفن

تحرص نجمات الفن على التألق دائما في العديد من المناسبات، والتي منها عيد الأضحى، والاحتفال بطقوسه ومعايدة المتابعين وارتداء أجمل ما يناسبهن لإبراز جمالهن وأنوثتهن في هذا اليوم المليء بالفرحة والبهجة والتجمعات المليئة بالأصدقاء والأهل.

 

ومن أبرز النجمات اللاتي خطفن الأنظار بإطلالاتهن في عيد الأضحي:

 

 

شذى حسون 

 



حرصت شذى حسون على معايدة متابعيها في عيد الأضحى المبارك عبر حسابها الرسمي على إنستجرام وكتبت :" كل عام وأنتم بألف خير أحبابي".

 

وارتدت شذى أكثر من إطلالة في عيد الأضحى بينها إطلالة اعتمدت فيها على فستان قصير باللون الأبيض، وزينت شعرها بتاج أبرز جماله، واختارت شوز باللون الفضي مع حقيبة باللون الأبيض، بإلإضافة إلى مكياج بدرجات النيود.

 

نادين نسيب نجيم

 



نشرت نادين صورة عبر حسابها الرسمي على موقع إنستجرام وكتبت: " كتير حبيت هذه الصورة فيها نور حلو كتير، عيد أضحى مبارك للجميع، كل سنة وأنتم بخير، ينعاد عليكم بالصحة والسعادة".

 

وارتدت نادين في عيد الأضحى فستانا باللون الأسود وذلك من خلال صورة جمعتها بخطيبها، واختارت نادين تسريحة شعر منسدل، واكسسوارات باللون الأخضر، واعتمدت مكياج بدرجات النيود.

 

أصالة

 



حرصت أصالة على معايدة جمهورها في عيد الأضحى وكتبت عبر حسابها على إنستجرام:" كل سنة والطيبين بخير وعيد سعيد عليكم والله يحفظ حبايبنا وأهلنا، وينعاد علينا وبلادنا بخير".

 

ارتدت أصالة فستانا طويلا جمع بين اللون البينك والتطريز باللون الفضي وذلك خلال حفلها بمدينة العين بأبو ظبي، واختارت  تسريحة الشعر المرفوعة، واعتمدت على مكياج  بدرجات النيود وإكسسوارات باللون الفضي .

 

ياسمين صبري 

 



ظهرت ياسمين بإطلالة جذابة خطفت بها أنظار جمهورها ومتابعيها حيث ارتدت فستانا باللون الأحمر ونسبقه مع حذاء باللون الأصفر وحقيبة جملي، واعتمدت على تسريحة شعر مربوطة مع وردة على جانبه، واختارت مكياج بدرجات النيود الذي يتناسب مع بشرتها ويبرز ملامحها الجميلة والجذابة، وأضافت للإطلالة اكسسوارات بسيطة.

 

وتشارك ياسمين صبري بفيلم البعبع الذي يعرض حاليا بدور العرض السينمائي مع الفنان أمير كرارة.

 

 

 

هند صبري

 



عايدت هند صبري متابعيها على حسابها إنستجرام وكتبت:" كل عام وأنتم بخير، عيد أضحى مبارك ".

 

وارتدت هند صبري إطلالة كاجول مكونه من كارديجان بمزيج من الألوان، وتوب باللون الزيتي، مع بنطلون جينز، واعتمدت على مكياج بدرجات النيود، واختارت تسريحة شعر منسدل.

 

اقرأ أيضا..

ياسمين صبري تخطف الأنظار بالأحمر الناري في أحدث ظهور (صور)

ads