الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 أطفال نجوم أفلام العيد أبرزهم أبناء تامر حسني

السبت 01/يوليه/2023 - 04:30 م
أطفال أفلام عيد الأضحى
أطفال أفلام عيد الأضحى

تصدرت العديد من الأفلام موسم عيد الأضحى محققة الكثير من الإيرادات، ونالت تفاعل الجمهور وخطف عدد من الأطفال إعجاب وانبهار الجمهور بعد عرض الأفلام في السينمات وكان أبرزهم أبطال فيلم بيت الروبي والبعبع وتاج.

 

 

ومن أبرز الأطفال التي خطفت الأنظار:

 

جان رامز وتيا حاتم 

 



خطف جان رامز وتيا حاتم الأنظار في فيلم البعبع والذي حقق نجاحا ساحقا في السينمات خلال الأيام الماضية 

وأعربا عن سعادتهما بمشاركة أبطال فيلم البعبع وأنهما تعلما الكثير خلال مشاركتهما في الفيلم.

 

أحداث فيلم البعبع

 

وتدور أحداث فيلم البعبع في إطار الأكشن والإثارة، ويظهر أمير كرارة بشخصية المجرم ويدعى سلطان يواجه العديد من المواقف والتحديات مع صديقة سوكا.

 

أبطال فيلم البعبع 

 

الفيلم بطولة أمير كرارة، باسم سمرة، ياسمين صبري، ومحمد عبد الرحمن توتا، ومحمد أنور، عباس أبو الحسن، والعمل من تأليف إيهاب بليبل، وإخراج حسين المنباوي.
 

 

 

معاذ جاد 

 



أشاد الجميع بموهبة الطفل معاذ جدا الذي شارك في فيلم بيت الروبي مع أبرز نجوم الوسط الفني النجم كريم عبد العزيز وكريم محمود عبد العزيز، واستطاع الطفل معاذ جاد ابراز موهبته وإظهار ابداعاته التمثيلية.


وحقق فيلم بيت الروبي أعلى إيرادات أفلام عيد الأضحى حتى الآن .

 

أحداث فيلم بيت الروبي

 

يجسد كريم عبد العزيز شخصية انفلونسر شهير، بينما يجسد كريم محمود عبد العزيز شخصية صاحب مركز تجميل، وتدور أحداث الفيلم في إطار كوميدي اجتماعي، حول زوجين يعانيان من مشكلة الإنجاب، مما يدفعهما إلى اختطاف أحد الأطفال للتغلب على تلك المشكلة.

 

أبطال فيلم بيت الروبي

 

كريم عبد العزيز، كريم محمود عبد العزيز، الفنانة اللبنانية نور، تارا عماد، إخراج بيتر ميمي، تأليف محمد الدباح وريم القماش، إنتاج شركة سينرجي.

 

 

لوسيندا

 



مع بداية ظهورها خطفت الطفلة لوسيندا الأضواء في فيلم بيت الروبي، وهي تجسد دور "شمس" ابنة كريم عبد العزيز في الفيلم، وقد لفتت الانتباه بخفة دمها وضحكتها المليئة بالحياة والبهجة بإلإضافة إلى أدائها التمثيلي المقنع والرائع.

 

تاليا وأمايا تامر حسني

 



خطفت ابنتا تامر حسني الأنظار بعد استعانة والدهما النجم تامر حسني بهما في فيلم تاج الذي يعرض حاليا في دور العرض السينمائي، وحقق فيلم تاج نجاحا كبيرا حتى الآن وأشاد به الجمهور بعد مشاهدته في السينمات.

 

قصة فيلم تاج

 

وتدور أحداث فيلم "تاج"، عن شاب يدعى تاج "تامر حسني"، يكتشف أن لديه قوة خارقة تمكنه من فعل أمور غير طبيعية ويطير في الهواء ويخترق الجدران، وذلك في إطار مغلف بالإثارة والكوميديا وأيضًا الرومانسية.

 

اقرأ أيضا..

فيلم تاج يصعد للمركز الثاني في ثالث أيام عيد الأضحى بعد بيت الروبي

ads