الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

للعروس الجديدة| أفكار «مطرقعة» عند تنفيذ ديكور منزلك

السبت 01/يوليه/2023 - 06:35 م
أفكار للديكور
أفكار للديكور

إذا كنتِ عروس جديدة وتؤسسي منزل جديد، يجب عليك التركيز على اختيار قطع الأثاث والديكور والمفروشات بعناية في منزلك، وذلك حتى تحصلي على ديكور منزل مميز تسعدي بالعيش فيه.

وهناك أفكار يجب عليك اتباعها عند تنفيذ ديكور منزلك واختيار قطع الأثاث والألوان: 

أفكار لاختيار ديكور المنزل




حددي ستايل بيتك

يجب عليك عند البدء في اختيار ديكور منزلك أن تحددي الاستايل المناسب لمنزلك والشكل الذي تحبيه أن يكون عليه، على سبيل المثال اختيار ستايل منزل مريح وعملي لاحتياجاتك فقط، أو منزل مناسب لاستقبال العزائم والولائم فقط يحب أن تحددي ما يريحك في المستقبل بمنزلك.


- ما هي احتياجاتك الأساسية؟

هناك خطأ كبير يقع فيه البعض وهو اختيار الأثاث والديكور الذي له شكل جميل عند تجهيز المنزل دون النظر لاحتياجاتهم الأساسية، فإذا كنت تأكلين دائمًا في المطبخ يمكنك وضع طاولة طعام فيه بدلا من وضعها في غرفة المعيشة.

وإذا كنت تخططين مع زوجك لتأجيل الحمل عدة سنوات، لا تكوني بحاجة لتأسيس غرفة للأطفال بينما يمكنك الاستفادة بها في شيء آخر.


- المقاسات المضبوطة 

يحب عليك قبل البحث عن أثاث مناسب الحصول على مقاسات مضبوطة لمنزلك، حتى تتناسب قطع الأثاث مع المساحة التي ستوجد فيها. 

وربما تكوني قد وقعت في حب أريكة ما، لكن هل ستناسب صالتك الصغيرة، خذي قياسات المساحة جيدًا وراعي أماكن الحركة داخل كل غرفة. 

- مراعاة الخامات والألوان

يجب عليك مراعاة الخامات والألوان من قطع الأثاث مع نوع المساحة الموجود فيه، والجمع بين الأنماط والألوان للحصول على مظهر ر متناسق. ويمكن أن يمنحك ستايل البوهو مثلًا هذه الميزة، حيث سيمكنك من اختيار خامات مختلفة تنسجم جميعًا.

 

ads
ads