الأربعاء 15 مايو 2024 الموافق 07 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول فيديو من غرفة نوم غادة عبد الرازق بعد طلاقها

الأحد 02/يوليه/2023 - 10:23 ص
غادة عبد الرازق
غادة عبد الرازق

فاجأت الفنانة غادة عبد الرازق، متابعيها على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" بمقطع فيديو قصير، وذلك في أول ظهور لها بعد إعلان طلاقها من مدير التصوير هيثم زنيتا.

غادة ظهرت في الفيديو من داخل غرفتها بدون أي تعليق ولم تتحدث بأي كلمة في تسجيل مدته ثوان معدودة.. واستخدمت موسيقى مع الفيديو، وظهرت وهي مرتدية نظارة نظر، وملابس المنزل، وأغلقت التعليقات على الفيديو.


جاء ذلك بعما ألغت متابعة زوجها السابق هيثم زنيتا بعد انفصالهما الأيام الماضية، وحذفت صورها معه وألغت متابعته عبر حسابها على "إنستجرام".


طلاق غادة عبد الرازق

يشار إلى أن غادة عبدالرازق كانت قد أعلنت في وقت سابق انفصالها عن زوجها هيثم زنيتا، موضحة أن قرار الانفصال جاء بشكل هادئ وراقٍ، بعيدًا عن إثارة الجدل، حيث تم الإعلان عبر منصات التواصل الاجتماعي «فيس بوك» ولكنهما عادا بعدها بأيام .

الثنائي كانا قد تزوجا قبل ما يقرب من عامين ونصف وذلك في 2020، حيث أعلنا خبر الارتباط أثناء تصويرها مسلسل "سلطانة المعز".. وبدأت قصة تعارفهما في كواليس مسلسل "حكاية حياة" عام 2013، كما شاركها بالتصوير في عدد من الأعمال الأخرى، التي لعبت بطولتها غادة ومنها: مسلسل سلطانة المعز، ومسلسل لحم الغزال، وفيلم ليلة البيبي دول.

انفصال غادة عبد الرازق وهيثم زنيتا

هيثم زنيتا مدير تصوير شارك في أعمال درامية كثيرة، بالإضافة إلى كليبات غنائية ومن أبرزها فيديو كليب المطربة أصالة نصري الذي حمل عنوان "شامخ".

غادة عبد الرازق

مسلسل "تلت التلاتة" يعد آخر أعمال الفنانة غادة عبد الرازق، والذي خاضت من خلاله الموسم الرمضاني المنصرم، وتكون من 15 حلقة فقط.. وضم مجموعة من الفنانين، إلى جانب غادة عبد الرازق، منهم محمد القس، صلاح عبد الله، مصطفى درويش، أحمد مجدي، ليلى أحمد زاهر، مي سليم، نجوى فؤاد، وآخرين، وهو من تأليف هبة الحسيني، وإخراج حسن صالح.

 

 اقرأ أيضا..

بسنت شوقي ومحمد فراج في أحدث ظهور بعد أنباء انفصالهما (صور)



 



 

 

 

 

 

ads
ads