الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

رضوى الشربيني تثير الجدل: ليه البنات مبتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟

الأحد 02/يوليه/2023 - 12:41 م
رضوى الشربيني
رضوى الشربيني

أثارت الإعلامية رضوى الشربيني الجدل في الساعات الماضية بعد نشرها منشورا عبر صفحتها الرسمية على موقع فيس بوك وكتبت: "مش فاهمة ليه البنات مبتحبش تاكل لحم خروف بس بتحب ترتبط بيه؟".

 



وانهالت عليها التعليقات بين المؤيد والمعارض فمنهم من أيدها في وصفها وذكر أن الطيور على أشكالها تقع، والبعض الآخر من وجهة نظره قال إن ذلك طبع في الإنسان ولا يمكن أن يتغير، كما هاجمها بعض الرجال الذين شعروا بإهانة في حقهم بسبب وصفها لهم بالخرفان.

 

رسالة الإعلامية هالة سرحان لرضوى الشربيني

 



وفي وقت سابق أشادت الإعلامية هالة سرحان بتفوق رضوى الشربيني إعلاميا، وامتلاكها قدر عالِ من التميز والذكاء.

 

وكتبت عبر صفحتها الرسمية على تويتر:" رضوى الشربيني مذيعة جميلة وشاطرة وعندها كاريزما وذكية ولطيفة جدًا، طول عمرها بتشتغل بتفاني واتساق وحدها في منطقتها الخاصة".

 

وردت رضوى الشربيني على الإعلامية هالة سرحان بأنها تفتخر وتعتز بهذه الشهادة من قيمة إعلامية كبيرة مثل هالة سرحان، وأنها تعمل جاهدةً على بذل قصارى جهدها للحفاظ على مكانتها، وتقديم الأفضل لجمهورها.

 

 

رضوى الشربيني في فرح ابنة خالد صالح

 



وخلال الفترة الماضية تألقت رضوى الشربيني خلال ظهروها حفل زفاف ابنة الإعلامي خالد صلاح، بفستان أنيق باللون الفوشيا من توقيع دار أزياء بتوقيع تمرازا Temraza وتنسيق الاستايلست سعيد رمزي، بقماش لامع وكتف واحدة، مع قصة ميرميد أبرزت رشاقتها.

 

واعتمدت خبيرة التجميل منى إسماعيل صاحبة اللمسة الجمالية لمكياج رضوى الشربيني، مكياج جرئ ورسمة عيون سموكي مسحوبة لأعلى غيرت من شكل رضوى للأجمل، مع استخدام درجات اللون الوردي، واختارت تمويجة شعر ناعمة وواسعة ناسبت شكل المكياج المسحوب لأعلى، مع لمسة أنيقة بمجوهرات ماسية لامعة ورقيقة زادت توهجها.

 

اقرأ أيضا..

ازاي تخلي الراجل يطفش منك على طريقة رضوى الشربيني؟

ads