الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حقيقة وفاة زوج الفنانة جيهان خليل

الأحد 02/يوليه/2023 - 11:33 ص
جيهان خليل
جيهان خليل

تداول مستخدموا مواقع التواصل الاجتماعي ما يفيد بوفاة الفنان إسلام حافظ، زوج الفنانة المغربية جيهان خليل، وذلك خلال الساعات القليلة الماضية.

جيهان خليل زوجة إسلام حافظ ردت على ما أثير من شائعات وفاته.. ونشرت عبر حسابها على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك" صورة لها مع زوجها وكتبت عليها: "ربنا يخليك ليا".


نبأ وفاة إسلام حافظ كان قد انتشر سريعا على صفحات "فيسبوك" مما أدى إلى قلق جمهور الفنان إسلام حافظ، حيث فوجئوا بإعلان عن وفاته عبر حسابه الرسمي على "فيس بوك".

جيهان خليل ترد على شائعة وفاة زوجها إسلام حافظ

جمهور إسلام حافظ لاحظ قيام فيسبوك بالإعلان عن وفاته فور الدخول على حسابه الرسمي كالتالي "فى ذكرى إسلام حافظ نحن نأمل للأشخاص الذين يحبون إسلام أن يجدوا الراحة في زيارة ملفه الشخصي لتذكر حياته والاحتفال بها".. فضلا عن قسم خاص لنعي إسلام جاء فيه "نأمل أن يكون هذا مكاناً يتذكره أصدقاء إسلام وعائلته وتكريمه"، مما أصابهم بصدمة كبيرة، ولكن الأمر اتضح بأنه ما هو إلا مجرد خطأ تقني.


إسلام حافظ، كان قد تحدث من قبل خلال لقائه في برنامج "الإبداع في مصر"، مع الإعلامية مي حامد، عبر شاشة "إكسترا نيوز" عن كواليس التحضير لمسلسل "سرّه الباتع"، الذي عرض ضمن السباق الرمضاني، مؤكدًا أنه لا يعمل وحده ولكنه يستعين بالعناصر الجيدة حوله.

وقال  إنه معه أساتذة كبار، وأنه محظوظ بالعمل معهم حتى زملاؤه في العمل 90% منهم أساتذته في المسرح وحتى من لم يعمل معه قابله فيما بعد.. مشيرا إلى أنه سبق وعمل مع الفنان أحمد عبدالعزيز، وخالد الصاوي، وهالة صدقي، كما أن هناك آخرون عملوا في الملابس والديكور، وأنه حاول الربط بين كل العناصر في العمل.


 وتابع: إن بروفات العمل أخذت وقتًا طويلًا، وإنه يفتقد الممثلين أحمد السعدني، وميدو عادل، بسبب طول وقت التصوير، مؤكدًا أن الألفة بينهم هي من سهلت المشاهد الصعبة بالتصوير.

 

 اقرأ أيضا..

حورية فرغلي ترد على عرض زواج المهندس أحمد حجازي



 



 

ads