الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«ضحكت يعني قلبها مال» 5 علامات تؤكد إعجاب المرأة وإنجذابها إلى الرجل

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 04:34 ص
إنجذاب المرأة إلى
إنجذاب المرأة إلى الرجل

علامات تؤكد أن زميلتك أو السكرتيرة أو صديقتك معجبة بك، الكثير من الرجال يبحثون عن تلك العلامات التي تدل على إنجذاب المرأة إليهم والتي بالطبع تطمئن قلوبهم وتحسن من مزاجهم، وخلال السطور التالية نرصد أبرزها.


الضحك العلامة الأولى


عادة ما تحرص الفتاة على الضحك على أي كلمة تقولها، فمن الممكن أن تكون من أصحاب خفة الظل وتضحك الكثير من الناس بخفة ظلك، لكن عندما تضحك الفتاة على أي شئ فكاهي أنت تقوله.


اقرأ أيضا..

9 علامات تدل على إنجذاب المرأة جنسيًا إلى الرجل منها «عض الشفاة»


التواصل بالعين



التواصل بالعين أو "eye contact" هو نوع نظرات الفتاة لك، وتتمثل نظرات التركيز والاهتمام أثناء حديثك معها، كما تشعر بالشغف في حديثك معها.

وهناك علامة آخرى، وهي الـ"weird" يعني أي اتساع حدقة العين وهذه العلامة تدل على توتر الشخص الذي أمامك وشعوره بالإثارة، وذلك دليل كافي على الإعجاب.


الرد السريع على رسايلك


من ضمن هذه العلامات أيضا هى سرعة رد الفتاة على رسائلك على الـ"فيس بوك" أو "الواتس آب" تدل أيضًا على إعجابها بك وتبادلها نفس الشعور، ولكن يمكن أن تكون هذه طريقتها مع الجميع، فلا تتسرع.


لغة الجسد

من أهم وأقوى العلامات التي تدل على إعجاب الفتاة بك من عدمه، ولكن ستواجه بعض العصوبات في الملاحظة، وسنعرض عليك أهم علامات الجسد التي تدل على إعجابها بك أو العكس، فمثلًا تشابك زراعيها يدل على عدم قبول الفتاة بك وعدم راحتها في الحديث معك، أما في حالة توجيه جسدها لك أثناء حديثك معها فذلك يدل على إعجابها بك وبالحديث معك .

 

الاهتمامات المشتركة

لو وجدت اهتمامات مشتركة بينك وبينها في كل حديث لكم، فذلك يدل على إعجابها بك وتريد أن توصل ذلك الاعجاب بطريقة غير مباشرة لك.. فعليك أن تكون أكثر ذكاءًا.


اقرأ أيضا..

رضوى الشربيني تثير الجدل: ليه البنات مبتحبش تاكل لحم الخروف بس بتحب ترتبط بيه؟


 

ads