الثلاثاء 21 مايو 2024 الموافق 13 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى من تشييع جثمان الفنان أحمد قنديل وانهيار والده

الإثنين 03/يوليه/2023 - 03:11 م
أحمد قنديل
أحمد قنديل

توفي اليوم الفنان أحمد قنديل بطل مسلسل الاختيار٢ عن عمل يناهز ٣٦ عاما بشكل مفاجئ وشيعت الجنازة من مسجد الحصري بمدينة السادس من أكتوبر.

 

ودخل والد أحمد قنديل في حالة من الحزن الشديد والانهيار أثناء تشيع الجنازة خاصة أن زوجته توفت منذ وقت قريب ولحقها ابنه.

 

 



وكان من أبرز الحضور أثناء تشيع الجنازة نقيب الممثلين الدكتور أشرف ذكي الذي حرص على التواجد منذ اللحظات الأولى.

 



وأعلن الممثل أحمد محارب عبر صفحته الرسمية على فيس بوك خبر وفاة صديقه أحمد قنديل وكتب: " إنا لله وإنا اليه راجعون .. انتقل إلى رحمة الله تعالى صديقي الغالي وأخويا أحمد قنديل .. صلاة الجنازة بعد صلاة الظهر من مسجد الحصري والدفن في مقابر الحديدي العبور طريق بلبيس".

 

سبب وفات أحمد قنديل 

 





وقد عانى الفنان أحمد قنديل في الفترة الأخيرة بعد وفاة والدته ودخل في نوبة من الحزن مما جعل رواد السوشيال ميديا يتوقعون أن سبب وفاته كانت بسبب حزنه على وفاه والدته خاصةً بعد البوست الذي نشره معربا عن حزنه وأنه لا يستطيع العيش بدونها وأن حياته أصبحت مليئة بالعصبية وعدم الوعي وكثرة التفكير متمنيا لقائها في وقت قريب .



 

 

من هو أحمد قنديل؟

 



أحمد قنديل اشتهر بتجسيد شخصية الشهيد إسلام مشهور فى مسلسل "الاختيار 2" الذي تم عرضه في شهر رمضان 2021، وخاض بطولته كريم عبد العزيز، أحمد مكى، إياد نصار، بشرى، إنجي المقدم، أسماء أبو اليزيد، هادي الجيار، احمد حلاوة، احمد شاكر عبد اللطيف، محمد علاء، اسلام جمال، احمد سعيد عبد الغنى، سلوى عثمان على الطيب طارق صبري، عمر الشناوي، ومن تأليف هاني سرحان، وإخراج بيتر ميمي، وإنتاج شركة سينرجي.


 

يذكر أن أحمد قنديل شارك في عدد من الأعمال الفنية منها مسلسل "احنا الطلبة" عام 2011، ومسلسل "عد تنازلي" مع عمرو يوسف وطارق لطفي عام 2014، ومسلسل "الزيبق" مع كريم عبد العزيمز وشريف منير عام 2017، وفيلم "ليل خارجي" بطولة كريم قاسم ومنى هلا وبسمة وشريف دسوقي عام 2018، وفيلم "وقفة رجالة" بطولة ماجد الكدواني وسيد رجب وبيومي فؤاد وشريف دسوقي.


 

اقرأ أيضا..

 

سبب وفاة الفنان أحمد قنديل بطل مسلسل «الاختيار2»

ونقدم لكم من خلال موقع هير نيوز، أخبار وتقارير، صاحبة المعالى، منوعات، فن وثقافة، كلام ستات، بنات، هير فاشون، حوادث، رياضة، صحتك، مال وأعمال، توك شو، مقالات، دنيا ودين.

ads
ads