السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أزياء الورود تسيطر على إطلالات النجمات في صيف 2023

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 01:56 م
إطلالات صيفية
إطلالات صيفية

سيطرت موضة الأزياء المنقوشة بطبعات الورود على عدد كبير من إطلالات النجمات والمشاهير والتي عكست أجواء الصيف المبهجة بامتياز، إذ لم تفارق هذه الإطلالة النجمات هذا الصيف بألوانها المختلفة، فمنهن من اختارت الفساتين المنقوشة بطبعات الورود ومنهن من اختارت التنانير والبعض الآخر لجأت إلى التوب المزين بالورود.


إطلالة الفنانة درة




لجأت الفنانة درة التونسية إلى طبعات الورود هذا الصيف في إطلالتها، حيث تألقت بإطلالة أنيقة تعكس ذوقها الراقي بتنورة منقوشة بألوان الصيف المبهجة من توقيع دار أزياء Dolce and Gabbana بطبعات الورود الزاهية.

واختارت تنورة قصيرة التي تميزت بثنيات، مع قميص باللون الأبيض واعتمدت لم شعرها على طريقة الكعكة ووضعت لمسات بسيطة من المكياج.


فساتين بنقشة الورود




لجأت باقي النجمات وبلوجرز الخليج إلى الفساتين القصيرة التي تميزت بطبعات الورود، وكانت البلوجرز الكويتية فوز الفهد التي تألقت بفستان باللون الأحمر يحمل طبعات ورود باللون الأبيض.



أما ابنة الفنانة أصالة شام الذهبي، كانت قد تألقت بفستان قصير باللون البرتقالي ومنقوش عليه ورود باللون البني الفاتح، مما أضفت هذه الإطلالة أناقة وبساطة وهذا مااعتادت عليه شام في جميع إطلالالتها.




أما الفنانة نادين نجيم، ظهرت بإطلالة ساحرة بفستان سهرة طويل بقصة منقوشة من وحي الأميرات، مزيناً بالفتحات الجانبية مع ياقة على شكل حرف الـ X  وجاء الفستان باللون الأسود المطرز بالكامل بالورود اللامعة من الترتر الملون.



كما خطفت الفنانة هيفاء وهبي الأنظار إليها بإطلالتها في حفل زفاف غني غندور قبل أيام، بفستان يحمل كثير من الألوان والأزهار ويعكس روح الصيف المرحة والمبهجة، واعتمدت تسريحة شعر منسدلة ومكياج ناعم يتناسب مع إطلالتها المشرقة.

التوب المطبع بالورود لصيف 2023

لجأت بعض النجمات لإطلالات أكثر شبابية بتنسيق التوب المطبوع بالورود على البنطلون الدنيم المريح، حيث ظهرت أيقونة التسعينات نوال الزغبي بطقم مكون من قطعتين، منقوشة بألوان زاهية وبطبعات ورود صغيرة لإطلالة صيفية بامتياز


ads
ads