الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الأولى على الدبلومات الفنية 2023: أنا أهلاوية وكنت أعاني من الدروس الخصوصية

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 10:47 م
الأولى على الدبلومات
الأولى على الدبلومات الفنية 2023

نتيجة الدبلومات الفنية 2023.. بعدما أعلنت وزارة التربية والتعليم عن عقد مؤتمر صحفي، غدا الأربعاء، بمقر الوزارة في العاصمة الإدارية الجديدة، لإعلان نتيجة الدبلومات الفنية، بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التعليم، تم الإعلان عن أوائل الدبلومات الفنية، وفي مقدمتهم إنجي خالد الأولى على الجمهورية في الدبلومات الفنية المهنية، من مدرسة أمبروزو الثانوية المهنية بنات بالإسكندرية. 

 

الأولى على الجمهورية في الدبلومات الفنية المهنية 

وقالت إنجي خالد، الأولى على الجمهورية في الدبلومات الفنية المهنية، إنها تفاجئت بتلقي اتصال هاتفي من وزارة التربية والتعليم، لتهنئتها بحصولها على المركز الأول على مستوى الجمهورية، وأعربت عن سعادتها الكبيرة بتفوقها وفرحة أسرتها بها. 

وقالت "إنجي": إن نائب وزير التعليم أخبرها بأنها الأولى على الجمهورية في الدبلومات الفنية المهنية 2023، وطلب منها الحضور غدًا في مقر الوزارة لتكريمها من قبل وزير التربية والتعليم الدكتور رضا حجازي. 



امتحانات الدبلومات الفنية 2023 

ولفتت الأولى على الجمهورية في الدبلومات الفنية المهنية، إلى أن جميع الامتحانات كانت في مستوى جميع الطلاب وسهلة ولم يكن هناك أي تعقيد على الإطلاق، وأن امتحان اللغة الإنجليزية كان فيه بعض الأسئلة من الثانوية العامة وتحتاج الى وقت كاف للإجابة عليها. 

أمنية الأولى على الدبلومات الفنية المهنية

ولفتت إنجي خالد إلى أن أسرتها، وخاصة والدتها كانت حريصة على دعمها ومساندتها وتوفير الظروف المناسبة لها، وأكدت: "والدتي مثلى الأعلى وقدوتي، وأمنيتي الالتحاق بكلية الهندسة وأكون مهندسة يشار إليا". 

وقالت إنها تشجع فريق النادى الأهلى، على الرغم من أنها لا تتابع متابعتها المباريات ولا تشاهد التلفزيون، وإنها عانت من رحلة بومية تمثلت في الذهاب من المنزل إلى المدرسة، ثم إلى الدروس الخصوصية، والتي كانت تشكل عبئًا كبيرًا عليها. 

خطوات الحصول على نتيجة الدبلومات الفنية 2023


 

- الدخول على بوابة نتائج التعليم الفني (من هنــــــــــــــــــــا)

-تحديد الصف الدراسي والفصل الدراسي.

- إدخال بيانات الطالب.

- إدخال رقم جلوس الطالب.

- تحديد محافظة الإقامة.

- تدوين بيانات المدرسة المقيد بها الطالب.

- الضغط على كلمة استعلام.

- تظهر نتيجة الطالب في كافة المواد الدراسية بالتفصيل والمجموع الكلي والنسبة المئوية.

 

اقرأ أيضا..

موعد ورابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس

سعادة بين طلاب الثانوية العامة بعد امتحان الفيزياء



 


ads