الجمعة 10 مايو 2024 الموافق 02 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

القصة الكاملة لمقتل طفلتين توأم خنقا على يد والدتهما بسبب الزواج العرفي

الثلاثاء 04/يوليه/2023 - 11:54 م
جثة طفلة
جثة طفلة

جريمة قتل وحشية وصادمة وقعت في الغردقة بمحافظة البحر الأحمر، عندما قررت أم قتل طفلتيها بسبب فشلها في استخراج شهادات الميلاد لهما، لأنها متزوجة عرفيا، وذلك خوفا من افتضاح أمرها. 

وكان مصدر طبي، قد كشف عن استقبال مستشفى الغردقة العام مساء اليوم، لجثتي طفلتين مع والدتهما، التي ادعت أنهما توفتا نتيجة اختناق بسبب الغاز. 



وأضاف المصدر، أنه بعد الكشف الطبي على جثتي الطفلتين، اتضح ظهور إصابات خنق في منطقة الرقبة، ولذلك شكوا في أن الوفاة قد تكون جنائية، وتم اخطار الأجهزة الأمنية بالواقعة، والتي واجهت الأم المتهمة بعدم وجود غاز في رئتي الجثتين، مع ظهور أثار خنق في منطقة الرقبة، لتنهار الأم أمام جهات التحقيق، وتعترف بجريمتها. 

وأدلت باعترافات تفصيلية أمام أجهزة الأمن، وقالت إنها تزوجت منذ نحو 5 أعوام عرفيا من شاب، وانجبت منه بعد ذلك بعام طفلتين توأم، وأنها حاولت إثبات الطفلتين واستخراج شهادات الميلاد لهما، ولكنها فشلت في ذلك لمدة 4 سنوات، حتى قررت قتلهما والخلاص منهما، وذلك من خلال خنقهما بفوطة وكتم أنفاسهما، واحدة بعد الأخرى، ثم ذهبت بهما إلى مستشفى الغردقة وهي تبكي وتصرخ، وقالت إنهما توفيا إثر تسريب غاز في منزلها. 



ويتم البحث عن الزوج لمواجهته، بأقوال الأم المتهمة، مع التحفظ على الجثتين في ثلاجة حفظ الموتى في مستشفى الغردقة العام، تحت تصرف النيابة العامة. 

وتم تحرير محضر بالواقعة وإخطار النيابة العامة لمباشرة التحقيقات. 
 

اقرأ أيضا.. 

ads
ads