السبت 18 مايو 2024 الموافق 10 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

نتيجة الدبلومات الفنية (رابط الاستعلام برقم الجلوس)

الأربعاء 05/يوليه/2023 - 09:45 ص
نتيجة الدبلومات الفنية
نتيجة الدبلومات الفنية 2023

من المنتظر أن تعقد اليوم الأربعاء 5 يوليو 2023 وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني، مؤتمرًا صحفيًا للإعلان عن نتيجة شهادة الدبلومات الفنية (صناعي – زراعي – تجاري - فندقي) الدور الأول للعام الدراسي 2022/ 2023.

وذلك بحضور الدكتور رضا حجازي وزير التربية والتعليم والتعليم الفني، بمقر وزارة التربية والتعليم والتعليم الفني بالعاصمة الإدارية الجديدة.

نتيجة الدبلومات الفنية

وتم الانتهاء من الامتحان التحريري لطلبة الدبلومات الفنية وأدى 715432 طالبا وطالبة الامتحانات وفق خطة موضوعة للتسهيل على الطلاب الممتحنين.

  الدكتور رضا حجازي أكد أن مدارس التعليم الفني تبلع ١٣٠٠ مدرسة موزعة على مستوى الجمهورية، كما أنه تم تطوير ٨٨١ مدرسة فنية بإلإضافة إلى تطوير البرامج والمناهج لكي تتناسب مع طبيعة سوق العمل لافتا إلى أنه سوف يتم الانتهاء من تطوير جميع المدارس الفنية مع حلول عام ٢٠٢٣-٢٠٢٤ .

خطوات الاستعلام عن نتيجة امتحانات الدبلومات الفنية 2023 كالتالي

- يجب على الطالب أو ولي الأمر الدخول على رابط بوابة التعليم الفني من (هـــنــا).

 

- يجب على الطالب كتابة رقم الجلوس الخاص به بطريقة صحيحة.

- لابد من تحديد النوعية: فندقي، زراعي، صناعي، تجاري.

- يجب ملء البيانات المطلوبة دون أخطاء إملائية.

- الضغط على كلمة عرض وستظهر أمامك.

يشار إلى أن المجلس الأعلى للجامعات كان قد وضع مؤخرا قواعد القبول لتنسيق الجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على الثانوية العامة المصرية هذا العام للالتحاق بالجامعات العام  الدراسي ٢٠٢٣-  ٢٠٢٤

وأكد الدكتور عادل عبد الغفار المستشار الإعلامي والمتحدث الرسمي للوزارة أن وافق على قواعد تنسيق القبول القبول للجامعات الحكومية والمعاهد للطلاب الحاصلين على شهادة الثانوية العامة المصرية هذا العام للالتحاق بالجامعات العام الدراسي 2023/ 2024 بذات قواعد التنسيق المعمول بها في العام الماضي.

 

 اقرأ أيضا..

موعد ورابط نتيجة الدبلومات الفنية 2023 برقم الجلوس




 

ads
ads