الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جددي منزلك باستخدام «الستائر الشيفون» موضة صيف 2023

الجمعة 07/يوليه/2023 - 09:30 م
هير نيوز

تعتبر كل قطعة في منزلك هي جزء مهم من ديكور وتنسيق المنزل، والمظهر النهائي لمنزلك يعتمد على كل قطعة صغيرة فيه، من حيث خاماتها أو لونها وهل هي مواكبة للموضة أم لا.

وظهرت "الستائر الشيفون" في موضة الديكور للمنازل في صيف عام 2023، حيث تعطي مظهرًا جذابًا وأنيقًا للمنزل دون أن تحجب الهواء والشمس الذي يحتاجه المنزل في فصل الصيف.



أفكار تساعدك في اختيار الستائر الشيفون لمنزلك


- الستائر االشيفون الشفافة 

اختاري الستائر الشيفون الشفافة التي ظهرت بشدة في موضة صيف هذا العام، ويمكنك اختيار ألوان (الأبيض والرمادي والبيج، بالإضافة إلى ألوان أخرى بصورة تحمل الستارة الواحدة تدرجات لونية عدة، وتبدو كأنها تحاكي البحر أو السماء من خلال الألوان. 

- ستائر من طبقتين

اختاري  الستائر الشيفون التي تحمل طبقتين فأكثر  حيث أنها تجعل مظهره الحائط، مع مراعاة التمازج اللوني لأنسجة الطبقات مع دهان الحوائط والأثاث.

وظهرت هذا الصيف الستائر المزودة بأكسسوارات معدنية لربطها. وقد تتخذ الأكسسوارات هيئة فراشات أو طابات أو نجوم أو أساور، واختاري أيضا لو الألوان المتفاوتة من الفاتحة إلى الداكنة، حتى تسلط الإنارة على الستائر الشيفون.



- الباتوه

تعتبر الستائر "الباتوه" هي ستائر مصممة من أي نسيج سميك مع الشيفون، وهي شبيهة للمسارح كلاسيكية الطراز ولكنها ظهرت في موضة هذا العام، ومع حضور أنسجة الشيفون متعددة الألوان، تعطي منزلك مظهرًا أنيقًا.

وهناك ستائر شيفون مطرزة بأوراق الأشجار أو الأزهار أو أشكال هندسية، أو تستخدم فيها الدانتيل ولذلك تعطي ستايل عصري وأنيق لمنزلك.



ads
ads