الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

جوني ديب يرتدي حذاءً طبيًا ويمشي بعكاز بأحدث ظهور في مانشستر

الخميس 06/يوليه/2023 - 01:01 ص
جوني ديب
جوني ديب

بعد أسابيع من إصابته بإصابة مؤلمة في الكاحل، شوهد نجم هوليوود الشهير جوني ديب وهو يرتدي حذاءً طبيًا ويسير بمساعدة عكاز أثناء مغادرته فندقه في مانشستر بينما لا يزال في مرحلة التعافي.

 

جوني ديب بالعكاز


في أحدث ظهور له، شوهد النجم الشهير جوني ديب البالغ من العمر 60 عامًا، وهو يسير ببطء بينما يتكيء على عكاز أثناء مغادرته لفندقه في مانشستر، وذلك بعد أسابيع من الإبلاغ عن إصابة مؤلمة في الكاحل.

يقوم جوني حاليًا بجولة مع فرقته "مصاصي الدماء في هوليوود"، وفرقة "سوبر جروب" في المملكة المتحدة مع العروض القادمة في سكاربورو وسوانسي ومانشستر ولندن.


في اللقطات التي عرضتها صحيفة ديلي ميل البريطانية بشكل حصري للنجم جوني ديب، ظهر قرصان هوليوود الشهير في حالة معنوية جيدة، بينما يرتدي الحذاء الطبي، ويمسك بيده كوبًا أحمر اللون.

 

إطلالة جوني ديب


ارتدى نجم هوليوود جوني ديب، سترة جلدية بنية مع قميص أزرق منقوش وقبعة مخططة باللونين الأزرق والأحمر، وبنطالًا باللون الأسود أسود ونظارة شمسية زرقاء وحذاء رياضي أبيض وأخضر، مع وضع قدمه الأخرى في الحذاء الطبي.

تأتي نزهة جوني، في الوقت التعافي حيث تم تأجيل الجولة حتى يتعافى من إصابة كاحله التي أصيب بها خلال الترويج لفيلمه، جين دو باري، في مهرجان كان السينمائي في يونيو، وفقًا لمصدر صرح للمجلة الأمريكية TMZ.


وكشف المصدر أن الأطباء نصحوا ديب، بعدم السفر حتى يتعافي كاحله بشكل كامل، وهذا يعني أن الممثل لن يشترك في عروض "مصاصي الدماء في هوليوود" الثلاثة التالية، والتي كانت مقررة في نيو هامبشاير وماساتشوستس ونيويورك في يونيو.

 

تأجيل عروضه بالولايات المتحدة الأمريكية


في الشهر الماضي، أكد ديب وزملاؤه، أليس كوبر وجو بيري، الأخبار التي تفيد بإعادة جدولة مواعيد جولاتهم الثلاثة الأولى في الولايات المتحدة على حسابهم علىإنستجرام.

وكشفت الفرقة في منشورها: "يحزننا أن نشارك أن مصاصي الدماء في هوليوود سيعيدون جدولة مواعيد الجولات الثلاثة في الولايات المتحدة الأسبوع المقبل.. جوني تعرض لإصابة مؤلمة في كاحله إثر ظهوره الأخير ونصحه طبيبه بعدم السفر".


شكل جوني وأليس وجو فرقة "مصاصي الدماء في هوليوود" في عام 2012، حيث قاموا في البداية بأداء أغاني لتكريم نجوم موسيقى الروك الذين ماتوا في السبعينيات.




إقرأ أيضًا..


جوني ديب يعود منتصرًا على السجادة الحمراء لمهرجان كان في نسخته الـ 76



ads
ads