الأحد 05 مايو 2024 الموافق 26 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

مصري يهين القرآن الكريم ويسكب الخمر على المصحف (فيديو)

الخميس 06/يوليه/2023 - 01:11 ص
هير نيوز

تداول نشطاء مواقع التواصل الاجتماعي مقطع فيديو لمواطن مصري يهين القرآن الكريم ويسكب عليه الخمر ثم يدهسه بقدميه، ويلقي به في النهاية إلى البحر.



وتحدث المواطن خلال الفيديو، عن القرآن بشكل ساخر، وأهان نبي الله محمد، ولقب نفسه، بمحارب الله ورسوله، ما أثار ذهول النشطاء، خاصة بعد تداول فيديو لمواطن عراقي أحرق المصحف في السويد تحت حماية الشرطة خلال الأيام الماضية.

وما زاد من ذهول المتابعين، أن ذلك الرجل كان حافظًا لآيات من كتاب الله، وظل يرددها بشكل ساخر، وينطقها بطريقة مخالفة لما ورد في المصحف، وأطلق على القرآن الكريم لفظ "كتاب داعشي".

وفور نشر الفيديو الذي حقق ملايين المشاهدات في وقت قصير، انهالت التعليقات الهجومية الغاضبة على ذلك الشخص، مطالبين السلطات بالقبض عليه، وتوقيع أقصى العقوبة عليه جراء فعلته الشنعاء بحق كتاب الله.

كما تضامن الكثير من النشطاء الأقباط مع تعليقات المسلمين، مشيرين إلى أن ذلك الرجل شاذ فكريًا، ويجب أن يكون عبرة لغيره، ووصل الأمر لإهدار دمه.

يذكر أن تلك الواقعة تأتي بعد أيام من قيام مواطن عراقي يعيش في السويد، يدعى سلوان موميكا، بحرق القرآن الكريم في تظاهرة صرحت بها حكومة السويد وذلك تحت حماية الشرطة، ما أثار غضبًا عارما في جميع الدول الإسلامية، فيما طالبت العراق بتلسم ذلك الشخص لمحاسبته على جريمته.

اقرأ أيضًا..



ads