السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حكاية امتلاك إسعاد يونس لفندق الغردقة المتهم بتقديم لحم حمير

الخميس 06/يوليه/2023 - 06:55 م
اسعاد يونس
اسعاد يونس

كشفت الفنانة والإعلامية إسعاد يونس عن حقيقة ما تم تداوله عبر منصات التواصل الاجتماعي، عن علاقتها بالفندق الذي وقعت به المشاجرة في الغردقة خلال اليومين الماضيين، والذي حدثت بسبب تداول اخبار بشان تقديم الفندق لحوم حمير للنزلاء، وأشارت إلى أنها ليست صاحبة الفندق.



الإعلامية إسعاد يونس

وكتبت إسعاد يونس عبر حسابها الرسمي بموقع التغريدات الشهير "تويتر"، قائلة: "تردد اسمي في عدة أخبار تتعلق بمشاجرة حدثت في فندق ما بالغردقة، وأؤكد أنني لست صاحبة الفندق مكان المشاجرة وليس لديَّ أي معلومات عن الواقعة".


وتابعت إسعاد يونس في رسالتها: "بالتالي لن أقاضي أحدًا لا أعرف مَن هو، رجاء توخي الحقيقة قبل إطلاق أخبار على عواهنها، شكرا".



حقيقة تقديم فندق لحم حمير بالغردقة

وكان المستشار الإعلامي لمحافظة البحر الأحمر، محمد مخلوف، نفى ما نشر في أحد المواقع الإلكترونية وتداولته صفحات ومواقع التواصل الاجتماعي بأن سبب المشاجرة التي نشبت منذ أيام في أحد المنتجعات السياحية بمدينة الغردقة يعود إلى تقديم الفندق لحومَ حمير للنزلاء.


وقرر محافظ البحر الأحمر اللواء عمرو حنفي، تشكيل لجنة من الجهات المعنية وعلى رأسها الطب البيطري ومكتب وزارة السياحة، لفحص الواقعة والتأكد من سلامة اللحوم التي تقدم للنزلاء في الفندق.

واتضح من خلال كشف الطب البيطري للحوم في فندق الغردقة الذي وقعت فيه المشاجرة، أنها جاموسي مجمدة مستوردة من الهند وتاريخ صلاحيتها سارٍ وصالحة للاستهلاك الآدمي، ولذلك لا صحة لما تم تداوله على بعض مواقع التواصل الاجتماعي بشأن وجود لحوم حمير يتم تقديمها لنزلاء الفندق.

كما تم تكليف اللجنة المشكلة برئاسة مدير مكتب وزارة السياحة بمحافظة البحر الأحمر، بالوقوف على ملابسات الواقعة، والتي تبين حدوث المشاجرة بين مستأجري بعض الشاليهات المباعة، والمملوكة ملكية خاصة لبعض الأشخاص ولا تتبع الفندق، وأثناء تواجدهم داخل المطعم الرئيسي للفندق حدثت مشاجرة بينهم وتطورت إلى رفع الكراسي وتكسير جزء من الزجاج الخارجي للمطعم، أسفرت عن إصابة بعض العاملين بالمطعم بكدمات وجروح طفيفة.

ads