الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

تدشين حساب رسمي للرئيس السيسي على تطبيق ثريدز Threads (رابط الصفحة)

الخميس 06/يوليه/2023 - 08:44 م
الرئيس السيسي
الرئيس السيسي

أعلنت رئاسة الجمهورية، عن تدشين حساب رسمى للرئيس عبد الفتاح السيسى، على تطبيق ثريدز Threads. 

 ويمكن الدخول والإطلاع على الصفحة الرسمية للرئيس عبد الفتاح السيسي على تطبيق ثريدز Threads من خلال ذلك الرابط اضغط هــــــــــــــــنا





ثريدز Threads 

وكانت شركة ميتا المملوكة لرجل الأعمال الأمريكي مارك زوكربيرج، أعلنت عن إطلاق منصة جديدة بديلة لموقع تويتر أطلق عليها منصة ثريدز Threads.


 
وبالتزامن مع نزول التطبيق الجديد، يتساءل عدد كبير من المستخدمين لمواقع التواصل الاجتماعي عن مدى توفر هذا التطبيق، وكيفية الحصول عليه.

كيفية الحصول على ثريدز Threads

 وبحسب صفحة تطبيق Threads فإن هذا التطبيق الجديد من انستجرام سيعمل بنفس الطريقة التي يعمل بها تويتر، حيث يمكن للمستخدمين مشاركة آرائهم حول الأخبار والموضوعات المختلفة نصيا، مع إمكانية تفاعل الآخرين معها سواء بإبداء الإعجاب أو إعادة النشر أو الرد عليها، بالإضافة للاعتماد على نظام المتابعة على غرار إنستغرام وتويتر وليس الصداقة على غرار فيسبوك.



 

10 ملايين مشترك في 7 ساعات فقط

وبلغ عدد المشتركين في تطبيق ثريدز Threads الذي أطلقته شركة "ميتا بلاتفورمز"، حوالي 10 ملايين مشترك بحسب ما أعلنه مارك زوكربيرغ رئيس الشركة، ومؤسس "فيسبوك"، وكتب مارك زوكربيرج في أول منشور له على التطبيق، مصحوبا برمز تعبيري للنار "فلنفعل ذلك. مرحبا بكم في ثريدز".

كان التطبيق قد سجل 5 ملايين اشتراك في أول أربع ساعات فقط.

 التطبيق يشبه تويتر إلى حد بعيد، فهو يتيح وضع منشورات نصية قصيرة يمكن للمستخدمين الإعجاب بها وإعادة نشرها والرد عليها، ولكنه لا يتضمن أي إمكانيات لإرسال رسائل مباشرة. ويمكن أن يصل طول المنشور إلى 500 حرف وأن يشمل روابط وصورا ومقاطع فيديو تصل مدتها إلى خمس دقائق، وفقا لمنشور لميتا على مدونة.




كيفية الحصول على ثريدز Threads بمجرد وصوله

يمكن لمستخدمي Apple iPhone و iPad تصفح التطبيق في متجر التطبيقات واختيار تلقي إشعار بمجرد توفره، ولاحظ أنه لا يمكن البحث في تطبيق المواضيع الآن على متجر تطبيقات آبل، ومع ذلك، يمكن لبحث جوجل البسيط أن يعرض رابط التطبيق، وفيما يلي الخطوات التي يجب عليك اتباعها:



 
- افتحي بحث جوجل باستخدام أي متصفح ويب على جهاز iPhone أو iPad.
- ابحثي في "تطبيق المواضيع" وانقر على رابط متجر التطبيقات.
- تأكدي من أن التطبيق من انستجرام أيضًا، سيؤدي النقر فوق الارتباط إلى إعادة التوجيه إلى تطبيق App Store على iPhone أو iPad.
-اضغطي على زر "الحصول".
-بعد ذلك، سيعرض لك متجر تطبيقات آبل إشعارًا ينص على أنه "سيتم إخطارك عندما يصبح تطبيق انستجرام متاحًا، هل تريد إلغاء التنبيه؟ " إلى جانب هذا ، سترى خيارين - إلغاء الإشعار وزر ليس الآن.
- اضغطي على زر "ليس الآن" لإكمال العملية.
- بعد ذلك، سيتم إعلامك بمجرد توفر التطبيق، بعد ذلك، يمكنك التوجه إلى متجر التطبيقات لتنزيل التطبيق على جهاز iPhone و iPad بمجرد وصوله.

 

 
 

ads