الخميس 02 مايو 2024 الموافق 23 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

الصور الأولى للفنانة حورية فرغلي بعد عملية استئصال الرحم خوفا من السرطان

الجمعة 07/يوليه/2023 - 02:08 م
حورية فرغلي
حورية فرغلي

قرر الأطباء المختصين بحالة الفنانة حورية فرغلي باستكمال عملية استئصال الرحم بشكل كامل التي بدأتها منذ سنوات، خوفا من تعرضها للإصابة بمرض السرطان.




الفنانة حورية فرغلي

وبالفعل أجرت حورية فرغلي العملية، وكشف مدير أعمالها أشرف محمد، أنها أجرت العملية أمس الخميس 6 يوليو، بعد أن قضت فترة طويلة تعاني من المرض، وأضاف أن الفنانة حورية فرغلي كانت قد أجرت في وقت سابق العديد من العمليات لاستئصال ورم في الرحم، قبل أن تجرى الجراحة الأخيرة بشكل كامل.



تطورات الحالة الصحية لـ حورية فرغلي

واستكمل حديثه قائلًا، إن حالة الفنانة حورية فرغلي الصحية مستقرة في الوقت الحالي، مؤكدًا أنها تستعد في الفترة المقبلة إلى مباشرة أعمالها السينمائية بصورة طبيعية خاصة وأنها عادت مؤخرا من أبو ظبى عقب تصوير مشاهدها في فيلم جديد يتم تصويره هناك.




فيلم ظلال مهجورة لحورية فرغلي

يذكر أن الفنانة حورية فرغلي عادت مؤخراً، من الإمارات بعد أن انتهت من تصوير مشاهدها في فيلم «ظلال مهجورة»، والذي تعود من خلاله للسينما بعد غياب دام لأكثر من 4 سنوات.




أبطال فيلم ظلال مهجورة

ويشارك في بطولة فيلم "ظلال مهجورة"، العديد من النجوم العرب، أبرزهم رشيد عساف، حسن عبد الفتاح، منصور الفيلي، نادين خوري، زهير عبد الكريم، هيا القايدي من الإمارات، عبير اليوسف من مصر، ولاء عزام، دلع نادر، لين برازي أيوب الحجلي.




حورية فرغلي وشائعة خطوبتها

وفي وقتٍ سابق، كانت الفنانة حورية فرغلي قد تصدرت تريند موقع التواصل الاجتماعي "تويتر" خلال الساعات الماضية بعد أنباء خطوبتها للإعلامي العراقي نزار الفارس وذلك بعد نشره فيديو لهما وهما يرقصان سويا على أنغام ماجد المهندس، وأكدت حورية وقتها أن الصور التي نشرها «نزار» ما هي إلا كواليس لحلقة جديدة من برنامجه.

فيما رد نزار الفارس على حديث حورية فرغلي عبر بث فيديو له على تصريحات حورية فرغلي ونفيها الخطوبة قائلا: " اللي حصل إننا كنا في البرنامج وحورية كانت بتقول لي أنا كبرت في السن وعمليات التجميل ودا كله مش هيخلي حد يحبني ويتجوزني، ومستعدة أتجوز مرة تانية، فقلت لها لا طبعا لو عرضت عليكِ الجواز دلوقتِ على الهواء تقبلي تتجوزيني، فرحت جدًّا وقالت موافقة، وقمنا رقصنا سوا وكنا المفروض هنتقابل تاني".

ads