السبت 11 مايو 2024 الموافق 03 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

محمد صلاح وأحمد سعد يرقصان على أغنية «إيه اليوم الحلو دا» باليونان (فيديو)

الجمعة 07/يوليه/2023 - 03:01 م
محمد صلاح وأحمد سعد
محمد صلاح وأحمد سعد

نشر الفنان أحمد سعد مقطع فيديو عبر حسابه الخاص بموقع "انستجرام"، وهو برفقة نجم ليفربول الإنجليزي اللاعب المصري محمد صلاح، وهما يرقصان على أغاني أحمد سعد التي لاقت نجاحًا جماهيريًا كبيرًا خلال تواجدهما معاً في مدينة ميكونوس اليونانية.



محمد صلاح وأحمد سعد

وأظهر مقطع الفيديو الذي نشره الفنان أحمد سعد وهو يغني أغنيته الشهيرة، التي تفاعل معها وراح يرددها محمد صلاح، وثم جلسا يرددان أغنية "وسع وسع" حيث أخذ الثنائي يرقصان على أنغام الأغنية وشاركهم بالرقص كل من تواجد في المكان ذاته.




ومن جهته علق أحمد سعد على الفيديو قائلًأ: "ايه صلاح الحلو ده"، مع إيموجي يحمل قلب أحمر وتعبير عن الشكر والإمتنان للاعب المصري.



محمد صلاح ومحمد رمضان

ولم يقتصر لقاء محمد صلاح على أحمد سعد فقط، ولكن تواجد في نفس المكان بمدينة ميكونوس اليونانية محمد رمضان الذي شارك صورتين برفقة محمد صلاح على شاطئ البحر بالإطلالة نفسها التي اعتمدها صلاح بفيديو الرقص مع سعد، ويبدو أن اللقاء كان في اليوم نفسه بلقائه مع أحمد سعد، وعلق محمد رمضان على الصورة التي جمعته مع محمد ضلاح قائلًا: "يا حبيبي يا مو".


ونشر محمد صلاح العديد من الصور التي تظهر أجواء الاستجمام التي يقضيها في اليونان على شاطئ البحر، حيث شارك أكثر من صورة له بمفرده وهو يستمتع بمياه البحر من خلال السباحة أو من خلال الاستمتاع بأشعة الشمس.




محمد صلاح يستعرض لياقته في ميكونوس

ومن جهته، كان نجم ليفربول محمد صلاح، قد نشر صورًا له خلال عطلة في ميكونوس، واستعرض نجم ليفربول محمد صلاح، لياقته البدنية تحت أشعة الشمس بينما كان يستمتع بالوقت مع أصدقائه في نادي سانتانا الشاطئي في اليونان.


أظهر مهاجم ليفربول، 31 عامًا، لياقته البدنية عندما إلتقطت له عدة لقطات بملابس البحر، بينما كان يستمتع بعطلة مع رفاقه. حيث ظهر وهو يستمتع بالسباحة في عطلته الصيفية، وانضم مو صلاح، إلى ليفربول عام 2017، في صفقة انتقال قياسية للنادي بلغت 36.9 مليون جنيه إسترليني.

ads
ads