الأحد 19 مايو 2024 الموافق 11 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

امرأة مطلقة: الرجل الذي أحببته طلب مني عرض ابنتي للتبني لكي يتزوجني.. والتعليقات صادمة!

السبت 08/يوليه/2023 - 03:19 ص
مطلقة
مطلقة

عرضت امرأة مطلقة مشكلتها على منصة "ريديت" الأمريكية، واعترفت بأن الرجل الذي أحبته طلب منها عرض ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات للتبني لأنه "لا يريد تربية طفل لرجل آخر".

ترك المنشور عشرات رواد موقع التواصل الاجتماعي في حالة من الذهول، خاصة وأنها أوضحت بأنها تحاول تغيير وجهة نظره كونها تحبه وتريد البقاء معه وكانت التعليقات على منشورها صادمة للغاية..

 

مطلقة: طلب مني عرض ابنتي للتبني


وفقَا للمنشور الذي شاركته الأم المحطمة، والبالغة من العمر 28 عامًا، بدأت القصة حين تعرفت على رجل أحلامها قبل عشرة أشهر، وشرحت كيف أصبحت ابنتها البالغة من العمر ثلاث سنوات مرتبطة به وتحبه.

ولكن بعد فترة وجيزة من التفكير في علاقتهما بجدية، فوجئت بطلب غريب من شريكها، حيث طالبها بعرض ابنتها للتبني كونه لا يريد تربية طفل رجل أخر، وهذا في مقابل أن يستمر في علاقته معها.

أكدت الأم الشابة أن التخلي عن ابنتها غير وارد، لكنها أضافت أنها تأمل في إقناع شريكها بقبول الطفلة.

 

ردود فعل السوشيال ميديا


أثار منشور المرأة الشابة العديد من ردود الأفعال والتي طالبتها في الغالب برفع معاييرها في اختيار الرجل المناسب لها، ووصفوا ذلك الرجل بأنه "معتل اجتماعيا"، ولا يرقى بأن يصبح رب أسرة أو شريك حياة.

وطالب العديد من رواد موقع التواصل الاجتماعي المرأة – التي لم تذكر اسمها – بالتخلي عنه فورًا، خاصة بعدما أوضحت في منشورها بأنه طلب منها ترك طفلتها مع أحد من عائلتها وانه لا يرغب في رؤيتها مرة أخرى.

كتب أحد المعلقين متعجبًا: "قال إنه يريدك أن تتخلى عن طفلك وأنت ما زلت تحاول إنجاح الأمر معه؟"، بينما كتب أخر: "ما طلبه أمر غير مقبول، لو أن أحدًا طلب مني التخلي عن كلبي لركلته بعيدًا بكامل قوتي".




ads
ads