الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

سلاف فواخرجي: تعبت من كذبي وقوتي المزيفة

السبت 08/يوليه/2023 - 11:39 ص
سولاف فواخرجي
سولاف فواخرجي

بكلمات مؤثرة أحيت الفنانة السورية سلاف فواخرجي الذكرى الخامسة لرحيل والدتها الكاتبة ابتسام أديب، عبرت من خلالها عن حزنها الكبير لرحيلها واشتياقها لها.

سلاف نشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" صورة تجمعها بوالدتها الراحلة حيث كانتا ترتديان ثياباً باللون الأحمر نفسه.

 سولاف تنعى والدتها

وكتبت قائلة: "منذ خمس سنوات... أفلتت أمي يدي ... مرة واحدة ... غامت الدنيا في عيني ... تهت عن بيتي، وبتُّ بلا عنوان ... ومفتاحي الذي علقته لي بحبل كالطوق وأنا صغيرة حتى لا أضيعه، ضاع مني... وأنا كبيرة... خمس سنوات".


وأضافت، "ألملم نفسي بقطع الأنْفُس لأجل من حولي، لأجل ماتبقى... ولكني تعبت يا أمي ... أتعبني كذبي وقوتي المزيفة وضحكتي المجللة أتعبني يُتمي... فمن له أمٌ مثلك ... يا ابتسامتي يتمه ليس كأيّ يتم لأنك أمٌ ... ليست كأيّ أم ... ويُتمي بعدك ... لا ينتهي".

عدد كبير من محبي ومتابعي سلاف تفاعلوا مع الصور والرسالة المؤثرة وتمنوا لوالدتها الرحمة والمغفرة ولها ولعائلتها الصبر والسلوان.


يشار إلى أن سلاف فواخرجي كانت قد احتفلت بانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية التي تقدم لها ابنها علي ونشرت عبر حسابها الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي "إنستجرام" مقطع فيديو.


 وظهرت في الفيديو برفقة أمهات زملاء ابنها وهن يحتفلن بانتهاء امتحانات الشهادة الإعدادية وسط أجواء من الارتياح بدت على وجوه الأمهات بعد امتحان طويل.. وقالت في تعليقها: "اليوم خلصنا امتحان الاعدادية.. الله يوفق ولادنا وكل الطلاب ويجبر بخاطر كل الاهالي.. صباح النجاح والحماس.. يارب".

يذكر أن سلاف فواخرجي تنتظر حاليا عرض مسلسلها الجديد "مال القبان" والذي تم تأجيله من الموسم الدرامي الرمضاني 2023.

اقرأ أيضا..

إليسا أول فنانة عربية تصل إلى 4.5 مليار مشاهدة على «يوتيوب».. وهكذا علقت




ads
ads