الأربعاء 08 مايو 2024 الموافق 29 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

افتتاح المعرض الخامس لمنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة بالقاهرة

السبت 08/يوليه/2023 - 11:50 ص
المجلس القومي للأشخاص
المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة

افتتح المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، المعرض الخامس لمنتجات الأشخاص ذوي الإعاقة بدار حرس الحدود بالقاهرة.

 يأتي ذلك في إطار التعاون المثمر بين المجلس ووزارة الدفاع ممثلة في قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري.


يضم المعرض الخامس الذي يستمر خلال الفترة من ٦ إلى ٨ يوليو الجاري، عددا من المنتجات الجلدية والإكسسوارات والمفروشات والتريكو والملابس والمشغولات اليدوية المُصنعة بأيدي الأشخاص ذوي الإعاقة.

بمشاركة 20 عارضا

 ويأتي هذا المعرض بمشاركة 20 عارضا من الأشخاص ذوي الإعاقة والجمعيات والمؤسسات العاملة في مجال الإعاقة.


يشار إلى أن المجلس نظم خلال الفترة السابقة عدة معارض منها معرضين بمحافظة القاهرة، ومعرض بمحافظة أسيوط، وآخر بمحافظة مطروح.

 ويأتي ذلك في إطار خطة المجلس لتحقيق التمكين الإقتصادي، ويتم تنظيم هذه المعارض وفق برنامج خاص أعده المجلس بالتعاون مع قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري، الذي يستهدف إقامة العديد من معارض منتجات الأشخاص ذوي الإعاقة في مختلف محافظات الجمهورية خلال الفترة من ٤ مايو حتى ١٤ أكتوبر ٢٠٢٣.


كانت الدكتورة إيمان كريم المشرف العام على المجلس القومي للأشخاص ذوي الإعاقة، قد افتتحت مؤخرا معرض منتجات الأشخاص ذوي الإعاقة بدار ضباط المشاة بالقاهرة، في إطار التعاون المثمر والبناء بين المجلس ووزارة الدفاع ممثلة في قيادة قوات الدفاع الشعبي والعسكري.

 حضر الافتتاح اللواء وليد حامد الحماقي قائد قوات الدفاع الشعبي والعسكري، إلى جانب عدد من القيادات التنفيذية التابعة لقوات الدفاع الشعبي والعسكري والمسئولين بالمجلس، بالإضافة إلى عدد من طلاب التربية العسكرية بجامعة عين شمس.

واستمع الحضور لشرح الأشخاص ذوي الإعاقة من المشاركين بالمعرض حول كيفية تصنيع منتجاتهم والخامات المستخدمة في ذلك ونسبة المكون المحلي فيها، وأسعار هذه المنتجات، ومعدلات البيع.

اقرأ أيضا..

إيمان كريم: معرض منتجات ذوي الإعاقة لإبراز مساهمتهم في الاقتصاد المصري




ads
ads