الإثنين 29 أبريل 2024 الموافق 20 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

قطع ديكور يجب أن تكون في مدخل منزلك (صور)

الأحد 09/يوليه/2023 - 04:30 م
هير نيوز

عند تأسيس ديكور المنزل نكون بحاجة لمساعدة من مصممي الديكور، وذلك حتى تحصلي على منزل الأحلام الذي تتمنيه، كما تحققي كل وسائل الراحة والرفاهية التي تحتاجين لوجودها في منزلك.

وتعتبر مداخل المنازل بمثابة عنوان لما بداخلها ولذلك هي أكثر الأماكن التي يجب عليك الاهتمام بشكلها في المنزل واختيار الديكور الخاص بها بعناية.

وإليك أبرز القطع من الاثاث والديكور التي يجب أن تكون في مدخل منزلك، حسب خبراء التصميم الداخلي:




- خزانة أنيقة 


تعتبر خزانة الأحذية اهم ما يجب أن يكون في مدخل المنزل، حيث يكون مكانًا للأحذية والمعاطف والحقائب والعديد من الأغراض اليومية التي تحتاجها وقت الخروج والدخول من وإلي المنزل، فهي تكون عملية لتوفير مساحة لتلك الأشياء، مع ضرورة أن تكون بكل أنيق ومعلق غير ظاهر ما بداخلها مع اختيار الوان تناسب ديكور واثاث المنزل بشكل عام.


- أثاث بسيط وعملي 

من الأفضل أن تكون تلك المساحة من المنزل خالية من الفوضى ولكن يمكن وضع اثاث بسيط وعملي مثل مقعد لارتداء الأحذية مع مرآة وبها مكان لتخزين ووضع أشياء تخصك، وبكت مع الحرص أن تكون مصممة بما يتماشى مع باقي الأجزاء الداخلية.

- إضاءة قوية 


يعتبر اختيار الإضاءة القوية من أهم جوانب تصميم المنزل وخاصة مدخل المنزل، فالطبع تريدين أن تكون المساحة مضاءة جيدًا ومشرقة في جميع أوقات اليوم، ويمكنك اختيار مصباح طاولة على طاولة كونسول أو مصابيح حائطية على جانبيها، حيث ستخلق هذه اللمسات أشعة جذابة من الضوء .

- اللوحات الفنية والديكور 

تعتبر اللوحات الفنية وقطع الديكور المميزة هي أهم شيء يمنحك أناقة للمنزل، وبما أن المدخل هو أول ما يراه الناس عند دخولهم منزلك، لذلك من المهم اختيار الفن الذي يعكس أسلوبًا شخصيًا ويحدد النغمة لبقية مساحتك.

وبذلك يمكنك وضع قطعة فنية رائعة أو لوحة جدارية معروضة بأسلوب راقي عند مدخل المنزل، ولكن اختاري القطع التي تتناسب مع لون الحائط، لتكمل تنسيق الالوان والديكور.









ads