الجمعة 17 مايو 2024 الموافق 09 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

6 نجمات قتلهن مرض السرطان «وجه ملائكي وضحكة جريئة ولهلوبة الرقص»

الأحد 09/يوليه/2023 - 07:52 م
نجمات رحلوا بسبب
نجمات رحلوا بسبب السرطان


 

رحلت العديد من نجمات الوسط الفني بعد صراع مع مرض السرطان اللعين، منهن من استمرين في محاربته بقوتهن وإرادتهن ولكنه هزمهن في النهاية، ومنهن من استسلمن له من البداية فانتصر عليهن .

 

وتلك الفنانات رحلن بعد أن قدمن العديد من الأعمال الخالدة التي باتت محفورة في أذهاننا حتى اللحظة.

 

نجمات رحلن بسبب السرطان

 

ميرنا المهندس 

 



عانت الفنانة ميرنا المهندس مع السرطان في سن مبكر وازداد الأمر صعوبة عندما تم تشخيصها بشكل خاطيء، ما جعلها تظل تتناول الأدوية حتى  زاد الأمر سوء، وعندما توجهت إلى ألمانيا رفض الدكتور إجراء العملية لأن نسبة نجاحها كانت ضئيلة، وعند السفر لامريكا تم تشخيصها بشكل صحيح ولكن بعد فترة عانت مجددا من مضاعفات وتسبب السرطان  في وفاتها.

 

شيرين الطحان

 



عانت الفنانة شيرين الطحان مع مرض السرطان ولكنها تعاملت معه بمنتهى القوة والعزيمة على الرغم من أنها أصيبت به أكثر من مرة.

 

ونقلت شيرين إلى المستشفى بعد أن ساءت حالتها لتمضي أيامها الأخيرة التي انتهت بوفاتها .

 

معالي زايد

 



عانت الفنانة معالي زايد مع السرطان الذي توغل في جسدها بسرعة فائقة ما أحدث فشل في جهازها التنفسي وتم وضعها على أجهزة تنفس حتى جاءت وفاتها.

 

نعيمة عاكف

 



قدمت الفنانة والراقصة نعيمة عاكف العديد من الأدوار التي مازلنا نشاهدها حتى اللحظة، كما حصلت نعيمة عاكف على أحسن راقصة في العالم .

 

كانت بداية مرضها عندما شعرت ببعض الألم عند تصوير أحد أفلامها وعند قيامها بالفحوصات اللازمة اكتشفت أنها مصابة بالسرطان واستمرت نعيمة في صراعها مع ذلك المرض اللعين لمدة ثلاث سنوات حتى توفت عن عمر يناهز ٣٧ عاما .

 

هالة  فؤاد

 



قدمت الفنانة هالة فؤاد العديد من الأفلام، تعرفت على الفنان أحمد ذكي أثناء مسلسل الرجل الذي فقد ذاكرته مرتين، ومنذ اللحظة الأولى حبها حبا شديدا، وتزوج منها في حفل ضخم حضره العديد من نجوم الوسط الفني. 

قررت هالة فؤاد اعتزال الفن وارتداء الحجاب والتفرغ لاسرتها، ولكن بعد فترة أصيبت بالسرطان وعاودها أكثر من مرة حتى هزمها وتوفت وهي في الثلاثينيات من عمرها .

 

 

ناهد شريف 

 



قدمت ناهد شريف العديد من الأفلام السينمائية، وكان كمال الشناوي حبها الأول والأخير على الرغم من طلاقها منه، وعندما تدهورت حالتها الصحية هو من قام بمساعدتها للسفر لإجراء عملية جراحية ولكنها لم تتحسن وسافرت إلى لندن لكنها توفت بعد صراع مع مرض سرطان الثدي .

 

اقرأ أيضا..

روان بن حسين تكشف عن مواصفات فتي أحلامها

ads
ads