الأحد 03 مارس 2024 الموافق 22 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حنان ترك تتصدر تريند تويتر بعد حديثها عن موقف إنساني مع الراحل علاء ولي الدين

الإثنين 10/يوليه/2023 - 06:45 م
حنان ترك
حنان ترك

روت الفنانة حنان ترك موقفاً إنسانياً جمعها بالفنان الراحل علاء ولي الدين، خلال تصوير فيلم "عربي تعريفة" الذي لم يكتمل بسبب رحيله، مشيرةً إلى أنه كان يدفعها لذكر الله والتسبيح له.




وكتبت حنان ترك منشوراً عبر حسابها الرسمي في موقع "فيسبوك"، قالت فيه: "علاء ولي الدين رحمة الله عليه، وإحنا بنصوّر فيلم "عربي تعريفة" قال لي وإحنا في المحيط الأطلسي: يلا نسبّح الله ونحمده ليشهد علينا المحيط يوم القيامة". وأضافت: "قال عطاء الخراساني: ما من عبد يسجد لله سجدة في بقعة من بقاع الأرض، إلا شهدت له يوم القيامة، وبكت عليه يوم يموت".




تكريم الفنان الراحل علاء ولي الدين

وكان الفنان محمد رياض، كان قد قرر تكريم اسم الفنان الراحل علاء ولي الدين، في المهرجان القومي للمسرح المصري في دورته الـ 17، حيث قال عن الراحل: "علاء ولي الدين يستحق التكريم".

وجاء قرار التكريم بعدما عبّر معتز ولي الدين، شقيق الفنان الراحل عن حزنه الشديد لعدم تكريم الأخير، إذ قال في تصريحات صحافية: "علاء ولي الدين متكرّمش، وهو يستحق التكريم وبعد وفاته محدّش كرّمه، يا ريت يحصل ونتمنى هذا".



آخر أعمال الفنان الراحل علاء ولي الدين

يذكر أن الفنان علاء ولي الدين، كان قد رحل عن دنيانا عن عمر يناهز الــ 39 عامًا، والذي وافق وقتها أول أيام عيد الأضحى من جراء مضاعفات السكري الذي كان يعاني منه، وكان آخر عرض في السينما لعلاء ولي الدين كان ابن عز لكن آخر فيلم قام بتصويره ولم يكتمل تصويره نتيجة لوفاته هو فيلم عربي تعريفه للمخرج حازم الحديدي.

ads