الإثنين 13 مايو 2024 الموافق 05 ذو القعدة 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

اللاعب الفرنسي بول بوجبا في زيارة الحرم المكي بالشماغ السعودي وصورة من أمام الكعبة

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 02:31 ص
بول بوجبا
بول بوجبا

شارك اللاعب الفرنسي الشهير بول بوجبا، صور وفيديوهات من الحرم المكي بالمملكة العربية السعودية، على صفحته الرسمية بموقع التواصل الاجتماعي إنستجرام.

بول بوجبا من الحرم المكي


كشفت الصور التي شاركها اللاعب الفرنسي بوب بوجبا عن زيارته للحرم المكي حيث شارك مقطع فيديو من أمام الكعبة المشرفة. وتأتي زيارة بوجبا إلى المملكة العربية السعودية ضمن العطلة الصيفية وذلك قبل انضمامه للمعسكر الاستعدادي للموسم الجديد مع فريقه يوفنتوس الإيطالي.

ظهر بوجبا، وهو يرتدي العباءة البيضاء والشماغ السعودي، حيث علق على الصور التي نشرها بعبارة "الحمد لله" ليحظى منشوره بآلاف التعليقات من قبل متابعيه حول العالم.


كما شارك لاعب الوسط الفرنسي، صورة عبر خاصية الاستوري على إنستجرام، وهو يرتدي الشماغ السعودي أيضًا.

من هو بوجبا؟


بول لابيل بوجبا، لاعب كرة قدم شهير، من مواليد 15 مارس 1993.  ويلعب بوجبا في مركز الوسط مع نادي يوفنتوس ومنتخب فرنسا.

ولد بوجبا في أجني سور، وانضم إلى فريق شباب نادي لوهافر في الدوري الفرنسي في عام 2007، قبل أن ينتقل إلى مانشستر يونايتد في عام 2009.


انتقل بوجبا نادي يوفنتوس الإيطالي في صفقة انتقال مجانية في عام 2012، حيث ساعد النادي على الفوز بأربعة ألقاب متتالية في الدوري الإيطالي، بالإضافة إلى لقبين في كأس إيطاليا ولقبين في كأس السوبر الإيطالي.


خلال الفترة التي قضاها في إيطاليا، أثبت بوجبا نفسه كواحد من أكثر اللاعبين الشباب الواعدين في العالم وحصل على جائزة الفتى الذهبي في عام 2013، وتلتها جائزة برافو في عام 2014. في عام 2016، تم اختيار بوغبا في فريق اليويفا لعام 2015، وكذلك فيفبرو 2015، بعد مساعدته يوفنتوس في الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا 2015 لأول مرة منذ 12 سنة.


كان أداء بوجبا في يوفنتوس السبب وراء عودته إلى مانشستر يونايتد في عام 2016، كأغلى صفقة انتقال لاعب في التاريخ آنذاك، حيث بلغت قيمة الصفقة 105 ملايين يورو (89.3 مليون جنيه إسترليني).



ads
ads