السبت 04 مايو 2024 الموافق 25 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

حبيبة لاعب كرة القدم كريم بنزيما تعتنق الإسلام: «بكيت عند سماع القرآن الكريم»

الأحد 02/يوليه/2023 - 02:00 ص
كريم بنزيما
كريم بنزيما

في حديثها عن قصة اعتناقها الإسلام للمرة الأولى، تحدثت عارضة الأزياء ذات الأصول الأمريكية جوردان أوزونا حبيبة كريم بنزيما، وكيف كان انتقال مهاجم ريال مدريد السابق إلى نادي الاتحاد السعودي نقطة تحول في حياتها..

 

حبيبة كريم بنزيما تعتنق الإسلام


اعتنقت جوردان أوزونا، وهي والدة الطفل الرابع للاعب الفرنسي كريم بنزيما، الدين الإسلامي ويبدو أن تحولها جاء في الوقت المناسب، حيث تشرع العائلة في حياة جديدة في المملكة العربية السعودية.

في مقابلة مع Yo Dona ، تحدثت شريكة اللاعب الفرنسي ذو الأصول الجزائرية،  لأول مرة عن اعتناقها الإسلام، وعن مشاعرها تجاه الدين الإسلامي. وأوضحت أوزونا أن مراسم اعتناقها للإسلام أقيمت في مسجد بمدريد.


وكشفت عارضة الأزياء أوزونا، أنها مهتمة بفهم الدين الإسلامي، وأنها "بكت" حينما استمعت إلى القرآن الكريم في شهر رمضان: «لقد بحثت كثيرًا وتوصلت إلى أن الدين الإسلامي جميل».

كما سلطت الضوء على قراءتها لكتاب "الطريق المقدس إلى الإسلام" الذي يحكي قصة مسيحي اعتنق الإسلام في النهاية.

 

علاقة جوردان أوزونا وكريم بنزيما


كشفت أوزونا، أنها لم تكن تعرف من كان كريم بنزيما، قبل لقاءهما. بسبب أصولها الأمريكية، والتي لم تتيح لها الفرصة للإطلاع على أخبار كرة القدم الأوروبية، ولكنها وصفت بنزيما بأنه "رجل مذهل".

كشفت عارضة الأزياء بعض التفاصيل حول حياتها العائلية، حيث صرحت بأن والدها شارمبا ميتشل، كان ملاكمًا، وأن شقيقها راكب أمواج محترف.


تأتي تلك الأنباء عن اعتناق أزوزنا الإسلام، بعد انتقال بنزيما، إلى نادي الاتحاد السعودي للمحترفين، لينهي بذلك فترته كلاعب في ريال مدريد.

 

أوزونا في المملكة السعودية


تحدثت أوزونا، المولود في ولاية ماريلاند بالولايات المتحدة الأمريكية، عن قواعد اللباس الصارمة في دولة الشرق الأوسط، وأوضحت بأن هذه القواعد هي ثقافة ثمينة ولا تسبب لها مشكلة، وأنها مستعدة للمغامرة.

انضم كريم بنزيما إلى ريال مدريد من أولمبيك ليون في عام 2009، كأحد أفضل المواهب الشابة في كرة القدم العالمية. وغادر المهاجم الفرنسي بصفته الفائز بالكرة الذهبية وأسطورة النادي.

يعد بنزيما، ثاني أفضل هداف للنادي برصيد 354 هدفًا. كما فاز بنزيما بنحو 25 لقباً في العاصمة الإسبانية.

 

كريم بنزيما


كريم حافظ مصطفى بنزيما، مواليد 19 ديسمبر 1987، وهو لاعب كرة قدم فرنسي من أصول جزائرية، ولد في ليون الفرنسية. يشتهر بنزيما بقدراته الهوائية، ومعدل العمل العالي لديه، وصناعة الألعاب، وحسن الإنهاء.

يعد بنزيما أحد أفضل المهاجمين في جيله، دأ مسيرته الكروية مع نادي مسقط رأسه أولمبيك ليون في 2005، وساهم بشكل متقطع في ثلاثة ألقاب في الدوري الفرنسي.

في عام 2008، حصل على لقب أفضل لاعب من الاتحاد الوطني للاعبي كرة القدم المحترفين وكان ضمن فريق العام حيث أنهى الموسم كأفضل هداف في الدوري وفاز بلقبه الرابع وأول كأس فرنسا.



 اقرأ أيضا..

مهاجر عراقي وضابط بالسويد| من الرجل الذي أحرق القرآن الكريم بأول أيام عيد الأضحى 2023؟

إبراهيم ريتشموند| قس اعتنق الإسلام مع 100 ألف من أتباعه وأدى فريضة الحج هذا العام

ads