الجمعة 03 مايو 2024 الموافق 24 شوال 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

«حليق الرأس وفاقد الوزن» صورة صادمة للفنان إيمان البحر درويش

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 10:29 ص
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بعد ظهور صورة حديثة للفنان إيمان البحر درويش نشرتها ابنته أمنية.

إيمان البحر ظهر وهو على سريره، ويبدو عليه أن حالته الصحية متدهورة، وتغيرت ملامحه بالكامل، وفقد كثيرًا من وزنه.

أمنية عرضت الصورة على صفحتها الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي «فيس بوك»، وانهالت عليها التعليقات المواسيةً لها، وتساءل عدد كبير عن صحته لمعرفة تفاصيل حالته الصحية.


تدوينة ابنة إيمان البحر درويش

أمنية كتبت على الصورة تعليقا قالت فيه: "سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش، الذي أصبح ملازمًا لسرير المرض".

مستخدو مواقع التواصل الاجتماعي دشنوا على تويتر هاشتاج إيمان البحر وعلق نشطاء "تويتر"، على الصورة المتداولة، حيث قالت إحدى المتابعات: "لا حول ولا قوة إلا بالله، ربنا يشفيه ويعافيه يا رب الفنان المحترم إيمان البحر درويش.. لا إله إلا الله يا رب.. صورة مؤلمة بجد".


يشار إلى أن الفنان إيمان البحر درويش، كان قد تعرض لأزمة بسبب محمود الشوربجي، والد ضحية حادث في الإسكندرية، الذي كشف تفاصيل مصرع نجله في حادث اصطدام سيارة، حيث زعم أن نجل الفنان إيمان البحر درويش هو من ارتكب الحادث بسيارته، حسب قوله.


حادثة الإسكندرية

الشوربجي كان قد أشار خلال مداخلة هاتفية مع الإعلامية عزة مصطفى، مقدمة برنامج «صالة التحرير»، المذاع على قناة صدى البلد، أن المتهم كان يسير بسرعة جنونية في الطريق، مما أسفر عن اصطدام سيارة المتهم بسيارته من الخلف، بينما كان المجني عليه نائما، إذ انقلبت السيارة وأسفر عن مصرع الطفل وإصابة باقي أفراد الأسرة بكدمات.

إيمان البحر درويش، قال منذ فترة تقارب العام خلال مكالمة عبر برنامج "تقدر مع الغيطي" الذي يقدمه الإعلامي محمد الغيطي على قناة "الشمس": "أنا زي الفل وكويس، وغيابي جاء بسبب حالتي الصحية، ووعد إيمان البحر درويش، الإعلامي محمد الغيطي، بالظهور معه قريبًا".

 

 اقرأ أيضا..

تطورات الحالة الصحية للنجم عادل إمام بعد فيديو الاغتيال



 

 



 

 

 

ads