السبت 02 مارس 2024 الموافق 21 شعبان 1445
رئيس مجلس الإدارة
خالد جودة
ads
رئيس مجلس الاداره
خالد جوده

أول تعليق من نقابة المهن الموسيقية على حالة إيمان البحر درويش

الثلاثاء 11/يوليه/2023 - 12:18 م
إيمان البحر درويش
إيمان البحر درويش

أكدت نقابة المهن الموسيقية، برئاسة النقيب الفنان مصطفى كامل، بحثها عن طريقة للوصول إلى الفنان إيمان البحر درويش للاطمئنان على حالته الصحية وتقديم يد العون له، وذلك بعدما نشرت ابنته صورة صادمة من فراش المرض تكشف تدهور حالته الصحية.



وقال المتحدث الإعلامي لنقابة المهن الموسيقية، في أول تعليق له على الحالة الصحية للفنان إيمان البحر درويش : إن النقيب العام مصطفى كامل يسعى للوصول إلى أرقام تليفونية لأسرة إيمان البحر درويش حتى تقوم النقابة بدورها على وجه السرعة، وذلك بعدما كشفت ابنته عن صورة له على فراش المرض.




وأضاف طارق مرتضى، متحدث نقابة المهن الموسيقية، أن النقيب مصطفى كامل كلف بالتواصل مع أسرة الفنان إيمان البحر درويش، وذلك بعد انتشار صور لسوء حالته الصحية، موضحا أنه منذ مشاهدته للصورة، وهو في محاولات للتواصل مع أولاده.




ابنة إيمان البحر درويش تكشف عن صورة له على فراش المرض

وفي الساعات القليلة الماضية، ضجت مواقع التواصل الاجتماعي، عندما عرضت أمنية إيمان البحر درويش صورة لوالدها الفنان إيمان البحر درويش على فراش المرض، عبر حسابها الرسمي بـ«فيسبوك»، وانهالت التعليقات التي تسأل عن حالته وترغب في الاطمئنان عليه، وتتمنى له الشفاء، إذ بدا درويش وقد فقد وزنه وشعره منهكا على فراش المرض.

وعلقت أمنية على الصورة قائلةً: «سيشهد التاريخ إن ده بقى إيمان البحر درويش»، الذي أصبح ملازمًا لسرير المرض.

مرض إيمان البحر درويش

يذكر أن الفنان إيمان البحر درويش، كان قد تعرض لأزمة بسبب محمود الشوربجي، والد ضحية حادث في الإسكندرية، الذي كشف تفاصيل مصرع نجله في حادث اصطدام سيارة، حيث زعم أن نجل الفنان إيمان البحر درويش هو من ارتكب الحادث بسيارته، حسب قوله.

ads